المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الخليج" يرتقي للمركز التاسع بثلاثية في الرائد.. وتعادل نجران والفتح


صدى الملاعب
04-19-2015, 01:24 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/406770.jpg?709786

عزز فريق الخليج الأول لكرة القدم حظوظه في البقاء ضمن أندية دوري عبداللطيف جميل، بعد أن استطاع التغلب على ضيفه الرائد بنتيجة 3 - 0 في لقاء أقيم مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة ضمن منافسات الجولة ٢٣ من الدوري.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق الخليج إلى ٢٢ نقطة في المركز التاسع بينما بقى الرائد على رصيده السابق ٢١ في المركز الحادي عشر.

الحصة الأولى:
شهد أول نصف ساعة من مجريات المباراة محاولات عدة من الفريقين بغية تسجيل هدف التقدم وسط تحفظ من كلاهما، حيث انحصرت الكرة غالباً في منتصف الملعب، والغى حكم المباراة هدف لفريق الخليج عن طريق هتان باهبري عند الدقيقة 5.

وكاد مهاجم فريق الخليج حمزة الدردور يسجل الهدف الأول لصالح فريقه بعد أن استطاع أن يخطف الكرة من مدافع فريق الرائد جفين البيشي ويسدد الكرة صوب المرمى ليتصدى لها أحمد الكسار حارس مرمى الرائد عند الدقيقة ٤٢.

الحصة الثانية:
لم تمض سوى خمس دقائق من زمن الحصة الثانية حتى تمكن الخليج من التقدم عبر مدافع فريق الخليج أمينو بابا بعد أن ركلة ركنية ضربها أمينو برأسه لتسكن الشباك الرائدية.

وعند الدقيقة ٧٠ أضاف إبراهيم الزواهرة الهدف الثاني لفريق الخليج بعد أن لعب الكرة بشكل جميل مقصية داخل منطقة الـ١٨ لتمر الكرة على يسار حارس الرائد أحمد الكسار هدفاً ثانياً.

بعدها بتسع دقائق واصل الخليج ضغطه على فريق الرائد، أثمر تسجيل الهدف الثالث عن طريق طلال مجرشي بعد أن سدد الكرة بشكل جميل من داخل منطقة الـ١٨ لتسكن الشباك الرائدية.

حاول فريق الرائد خلال الدقائق المتبقية تسجيل هدف يعيده لأجواء اللقاء بيد أن فريق الخليج تراجع لمناطقه وأحكم قبضته على نتيجة المباراة.

نجران x الفتح:
تعادل نجران مع ضيفه الفتح بنتيجة 1- 1 في لقاء جمعهما على ملعب الأخدود، تقدم الفتح بهدف فيصل الجمعان في الدقيقة 53 قبل أن يرد نجران سريعاً عبر جادسون سانتوس في الدقيقة 54.


وبهذه النتيجة جاء نجران في المركز الحادي عشر بـ21 نقطة فيما جاء الفتح سابعاً بـ27 نقطة.

الشفق
04-20-2015, 10:34 PM
شكرا للافاده اخي صدى الملاعب
مودتي

سهم المحبه
04-21-2015, 12:02 AM
شكرا على النقل صدى الملاعب
يعطيك العافيه وتسلم بارك الله فيك

صدى الملاعب
04-21-2015, 01:54 AM
اشكركم على مروركم وتواجدكم