المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رباعية أهلاوية تُسقط "عنابي سدير" في جميل


صدى الملاعب
04-19-2015, 01:26 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/406796.jpg?709827

واصل فريق الأهلي الأول لكرة القدم مطاردة متصدر دوري عبداللطيف جميل (النصر) بعد أن حقق فوزًا مستحقًا على نظيره الفيصلي بنتيجة 4 - 1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الملك سلمان في ختام الجولة 23 من دوري جميل.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 55 نقطة متمسكًا بالوصافة, وبقي الفيصلي على نقاطه الـ30 بالمركز السادس.

الحصة الأولى:
اتضح جليًا مدى إصرار وعزيمة عناصر الأهلي للوصول إلى مرمى حارس الفيصلي منصور النجعي مبكرًا, وبالفعل تحقق لهم ذلك بعد ضغط متواصل حيث استثمر مهاجم الأهلي مهند عسيري عرضية زميله سلمان المؤشر بعد أن حول الكرة بلمسة رائعة (كعب) داخل الشباك الفيصلاوية كهدف أول.

وبعد هدف التقدم الأهلاوي كانت محاولات الفيصلي خجولة لتعديل النتيجة, ليأتي الأهلي بالهدف الثاني عند الدقيقة 19 بعد كرة عرضية من مصطفى بصاص ضربها مهند عسيري في الشباك.
لم تكن محاولة لاعب الفيصلي منصور حمزي عند الدقيقة 26 كافية لتعديل النتيجة, بعد أن ارتطمت تسديدته بدفاع الأهلي وتحولت إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفيصلاويون.
استمر اللعب سجالاً بين الطرفين مع انحصار اللعب في منطقة المناورة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي 2 -0 .

الحصة الثانية:
سعى الفيصلي لتعديل النتيجة, من أجل العودة للمباراة وتحقق له ذلك عند الدقيقة 58 حينما سدد أشرف نعمان كرة من على خط الـ18 لتصطدم الكرة في معتز هوساوي وتعانق شباك الأهلي هدفًا أول للفيصلي.

لم يمهل الأهلي نظيره الفيصلي لجمع أوراقه من جديد من أجل تعديل النتيجة , حيث أطلق حكم اللقاء فهد المرداسي عند الدقيقة 73 صافرته معلنًا عن ضربة جزاء لإزفالدو بعد احتكاك دوش معه , إثر عودة كرة ازفالدو من العارضة , وتقدم أسامة هوساوي لتنفيذ ضربة الجزاء الذي سدد كرة قوية على يمين النجعي لتعلن الهدف الثالث والاطمئنان للأهلي.

وعند الدقيقة 83 يسجل مصطفى بصاص حضوره الرائع بهدف رابع مميز, بعد أن وصلته كرة طولية من زميله وليد باخشوين , ليتخطى بصاص حارس الفيصلي النجعي من خلال فاصل مهاري والمدافع ليسدد كرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع يشهر حكم اللقاء المرداسي البطاقة الحمراء للاعب الفيصلي أندريه أندامي إثر مخاشنته لازفالدو.

العروبة x الشعلة:
تغلب العروبة على ضيفه الشعلة بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي أُقيم على ملعب نادي العروبة في الجوف.

سجل للعروبة وليد الجيزاني هدفين في الدقيقتين 57، 86.
وبهذه النتيجة رفع العروبة رصيده إلى 17 نقطة متساويًا مع الشعلة في المركزين الثالث عشر والرابع عشر.

الشفق
04-20-2015, 10:33 PM
شكرا للافاده اخي صدى الملاعب
مودتي

سهم المحبه
04-21-2015, 12:03 AM
الف مبروك للملكي وحظ اوفر للفيصلي
شكرا صدى الملاعب النقل وتسلم بارك الله فيك

صدى الملاعب
04-21-2015, 01:55 AM
اشكركم على مروركم وتواجدكم