المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الليث" يضرب العروبة بثلاثية


صدى الملاعب
04-27-2015, 01:39 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/409524.jpg?714107

نجح فريق الشباب الأول لكرة القدم في تحقيق فوز على العروبة بثلاثة أهداف دون مقابل عاد بها لنغمة الانتصارات بعد الإخفاقات التي لازمته في الفترة الأخيرة وذلك بالمباراة التي جرت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن الجولة 24 من دوري جميل للمحترفين.

وبهذه النتيجة رفع الشباب رصيده النقطي إلى 39 محافظًا على مركزه الخامس بينما تجمد رصيد العروبة عند النقطة 17في المركز 13 لتتعقد مهمته في البقاء في دوري الأضواء.

الحصة الأولى:
انحصر اللعب وسط الميدان خلال ربع الساعة الأول وإن كان العروبة الأكثر محاولة في الوصول لمرمى الشباب لكن دون فعالية تُذكر.

أولى الفرص الحقيقية كانت للعروبة بالدقيقة 16 التي كادت تحمل الفرح بافتتاح مساعد ندا التسجيل الذي تابع كرة مرتدة من مدافعي الشباب ليسددها باتجاه مرماهم لكن العويس يبعد خطرها بتحويلها لضربة ركنية.

مرة أخرى مساعد ندا يريد أن يفتتح التسجيل حين أرسل رأسية جميلة تصدت لها العارضة لكن إشارة حامل الراية كانت سباقة بإعلان حالة تسلل في الدقيقة 19.

الدقيقة 22 تأتي بالأخبار السارة لفريق الشباب بتسجيل حسن معاذ هدفًا رائعًا من تسديدة بعيدة عجز رافع الرويلي عن التصدي لها لتستقر في شباكه معلنة الهدف الأول للشباب.
العروبة مجددًا يحاول تعديل النتيجة حين أرسل موسى ناري كرة عرضية أبعد خطرها عامر هارون لتعود إلى الكويكيبي المواجه للمرمى لكنه يسدد برعونة ليهدر فرصة تعديل حقيقية لفريقه عند الدقيقة 43.
الدقيقة الأخيرة كادت تحمل فرصة التعزيز للشباب حين أرسل محمد أورال رأسية ردها القائم الأيسر نيابة عن الرويلي.

الحصة الثانية:
دخلها الفريقان بطموحات مختلفة الشباب للتعزيز والعروبة للتعديل ولم ترتقِ فرصهم للخطورة والتسجيل في أول عشر دقائق وإن كان العروبة أكثر تصميمًا لتعديل النتيجة.

وشهدت الدقيقة 55 بداية الفرص الخطرة حين استغل وليد الجيزاني خطأ محمد أورال لينفرد من الجانب ويسدد كرة قوية أنقذها ببراعة العويس.

واصل محمد العويس تألقه بإبعاد كرة الكويكبي حين سدد كرة من أمام المرمى في الدقيقة 62 لتعود الكرة إلى فهد الجهني الذي سدد كرة طائشة دون تركيز أمام المرمى الخالي ليحرم فريقه من فرصة التعديل.

عاد حسن معاذ لرسم الفرح من جديد على محيا الجماهير الشبابية بإحرازه الهدف الثاني عند الدقيقة الـ81 إثر استثماره عرضية رافينيا ليسدد كرة جميلة على الطاير ترتطم بالقائم الأيمن لمرمى الرويلي قبل أن تتابع طريقها لمرمى العروبة.

الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع يعزز الشباب تقدمه بالهدف الثالث عبر جون انطوي الذي هرب من منتصف الملعب لينفرد بالمرمى ويسدد كرة قوية عانقت شباك العروبة.

سهم المحبه
04-27-2015, 11:56 PM
مبروك للشباب وحظ اوفر للعروبه
يعطيك العافيه صدى الملاعب النقل

الشفق
04-28-2015, 11:29 PM
اخي صدى الملاعب
شكرا لجهودك وعلى الافاده
مودتي

صدى الملاعب
04-29-2015, 01:55 AM
سهم المحبه
الشفق
اشكركم على حضوركم وتواجدكم
الله يعطيكم الف عافيه
ودمتم بخير ..