المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "عكاش" نصراوياً بـ 12 مليون ريال.. و "كحيلان": صفقاتنا مستمرة


صدى الملاعب
05-03-2015, 03:01 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/411684.jpg?717594


أنهت إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي إجراءات التعاقد مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد عكاش (24 عاماً) لمدة خمسة مواسم يدافع فيها عن ألوان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فيما كشفت مصادر أن المبلغ الإجمالي للصفقة بلغ 12 مليون ريال، بواقع 2.4 مليون ريال عن كل موسم رياضي، إلى جانب توفير سيارة ومنزل.

ورحب الأمير فيصل بعكاش في النصر وقال: "لقد حرصنا على التوقيع معه لثقتنا الكبيرة به وبما يملكه من إمكانيات وقدرات ستفيد الفريق بإذن الله، وأنه سيساهم مع زملائه في تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات".

وختم حديثه مؤكداً أن صفقات النصر ستتواصل في قادم الأيام.

من جانبه عبر الكابتن أحمد عكاش عن سعادته وسروره بالانتقال للنصر وقال: "شرف كبير لي أن ألعب للنصر هذا الكيان الكبير بتاريخه وبطولاته وإدارته وأعضاء شرفه وجماهيره وأنا سعيد بثقة وحرص الأمير فيصل بن تركي على اللعب للعالمي، وإن شاء الله أكون أهلاً لهذه الثقة وأن أساهم مع زملائي في المزيد من انتصارات النصر وبطولاته".

وكان اللاعب الذي سبق له تمثيل المنتخبات السعودية بالتدرج من فئة الناشئين حتى الوصول إلى المنتخب الأول لكرة القدم قد حط رحاله في العاصمة الرياض عصر اليوم السبت، ليتوجه فورا نحو منزل رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي ليمضي عقد الانتقال في مقر نادي النصر بعد انتهاء ارتباطه بناديه السابق الاتفاق بالمشاركة في دوري الدرجة الأولى للمحترفين.

سهم المحبه
05-04-2015, 02:43 AM
بالتوفيق لعكاش والنصر
شكرا للنقل صدى الملاعب

صدى الملاعب
05-04-2015, 03:03 PM
سهم المحبه
مشكور على حضورك وتواجدك
الله يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..