المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "العميد" لـ"القادسية" .. قف عند حدك!


صدى الملاعب
05-03-2015, 03:03 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/411750.jpg?717693


ضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد موعدًا في دور نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين مع نظيره الهلال ، في "كلاسيكو" الكرة السعودية المنتظر، بعد أن أقصى القادسية من المسابقة، وتغلب عليه بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية" الجوهرة".

الحصة الأولى :
ظهر الشوط الأول بمستوى فني من قِبل عناصر الفريقين ، وإن كانت النسبة تميل أكثر لصالح القادسية ، حيث الانتشار السريع والتحرك مع الكرة ومن دونها.

بدأ متعب النجراني مناوشة مرمى حارس الاتحاد هاني الناهض عند الدقيقة العاشرة، إلا أن القائم الأيمن تصدى لتسديدة النجراني الرائعة.

وعند الدقيقة 19 رد فهد المولد على كرة النجراني بتسديدة مماثلة تصدى لها القائم الأيمن لحارس القادسية داوود آل سعيد.

الدقيقة 28 كانت عنوان الفرح الأول لـ" بنو قادس" حينما استثمر ماجد النجراني كرة مرتدة، انطلق بها من منتصف الملعب وتوغل داخل الصندوق بعد أن تلاعب بسان مارتن وسدد كرة أرضية قوية زاحفة على يسار الناهض كهدف أول للقادسية.

بعدها بعشر دقائق وتحديدًا عند الدقيقة 38 عادل مدافع القادسية محمد خبراني ( بالخطأ في مرماه) بعد أن وصلت الكرة من ماركينهو وخروج خاطئ لحارس القادسية آل سعيد، لتستقر الكرة داخل الشباك كهدف تعادل.

الحصة الثانية :
بدأ الشوط الثاني بضغط اتحادي متواصل على مرمى القادسية، بعد أن زج المدير الفني للفريق بيتوركا باللاعب عبدالرحمن الغامدي ليلعب بجانب مختار فلاتة "مهاجمين".

انتظر الاتحاد حتى الدقيقة 60 حينما عزز هدفه الأول بثانٍ عن طريق عبدالرحمن الغامدي عقب أن وصلته الكرة من مختار فلاتة الذي قدم فاصلاً من المراوغة داخل الصندوق القدساوي، لتصل الكرة للغامدي الذي وضع الكرة في المقص داخل الشباك بشكل مميز.

بعد هدف التفوق الاتحادي عاد بيتوركا ليلعب بمهاجم واحد، حيث أخرج مختار فلاتة وزج بسيف سلمان، وتراجع الفريق للخلف واللعب على الكرات المرتدة.

الدقيقة 79 كاد مازن أبو شرارة يعيد القادسية للمباراة بعد رأسية أبعدها الناهض بصعوبة إلى ضربة زاوية لم يستفد منها القادسية.

لم تكن المحاولات في الوقت المتبقي والوقت بدل الضائع "3 دقائق" كافية لتعديل النتيجة بالنسبة للقادسية، أو لزيادة الغلة بالنسبة للاتحاد.

سهم المحبه
05-04-2015, 02:42 AM
نشكرك صدى الملاعب النقل وتسلم بارك الله فيك

صدى الملاعب
05-04-2015, 03:04 PM
سهم المحبه
مشكور على حضورك وتواجدك
الله يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..