المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حكم كوري جنوبي لمواجهتي الهلال والنصر في آسيا .. وياباني للأهلي


صدى الملاعب
05-05-2015, 01:47 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/412480.jpg?718841

اختارت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قضاة الملاعب للجولة الحاسمة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2015 المقرر إقامتها يومي غدًا الثلاثاء وبعد غدٍ الموافق 5-6 مايو.

فقد أسندت مهمة إدارة مباراة الهلال والسد على قمة صدارة المجموعة الثالثة إلى طاقم تحكيم من كوري الجنوبية بقيادة هيونج جين كو حكمًا رئيسيًا يساعده كلٌ من يونج ها كيم مساعد أول وأديسون بارك مساعد ثانٍ ويراقب المباراة سونج هوانج من الصين فيما يراقبها تحكيميًا البحريني عبد الرحمن عبد الحق والتي من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم على ملعب الملك فهد بالرياض.

ووقع الاختيار على طاقم من اليابان لمواجهة الأهلي ومضيفه ناساف كارشي الأوزبكي ضمن المجموعة الرابعة والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء مكون من ماساكي توما حكم ساحة ويساعده كلٌ من مواطنه أوتسوكا هاراهيرو مساعد أول والسنغافوري جيفري جوه مساعد ثانٍ.

فيما تم تعيين طاقم تحكيمي من كوريا الجنوبية لقيادة المباراة الحاسمة ضمن المجموعة الأولى لحسم بطاقة التأهل بين النصر وضيفه لخويا والمقرر إقامتها يوم الأربعاء على ملعب الملك فهد بالرياض يتألف من كيم جونج حكمًا لساحة يعاونه مواطناه جيونج سانج مساعد أول يوون كوانج مساعد ثانٍ.

وتم اختيار طاقم ماليزي لقيادة لقاء الشباب مع مضيفه بختاكور الأوزبكي المقررة يوم الأربعاء يتألف من الحكم الرئيسي محمد اميرول ومساعديه سيفانسان مونياندي مساعد أول وأزمان بن إسماعيل مساعد ثانٍ.

سهم المحبه
05-05-2015, 10:27 PM
بالتوفيق للجميع
تسلم صدى الملاعب النقل

صدى الملاعب
05-06-2015, 02:49 AM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..