المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الراقي" يواجه ناساف في مواجهة هامشية .. و"الزعيم" والسد في صراع الصدارة


صدى الملاعب
05-05-2015, 01:48 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/412544.jpg?718940



يختتم فريقا الأهلي والهلال مبارياتهما في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا وذلك عندما يحل الأهلي ضيفًا على ناساف الأوزبكي عند الساعة 6:30 من مساء الغد فيما يستضيف الهلال نظيره السد على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض عند الساعة 7:5 مساء في مباريات الجولة السادسة والأخيرة.

ناساف x الأهلي:
يحل الأهلي ضيفًا ثقيلاً على فريق ناساف كارشي الأوزبكي في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب كارشي.

ولا تعني مباراة الثلاثاء شيئًا للأهلي الذي ضمن التأهل وصدارة المجموعة منذ الجولة الماضية وسيلعب المباراة من أجل المحافظة على سجله خاليًا من الهزائم في الوقت الذي يتطلع خلاله ناساف كارشي للفوز لمرافقة الأهلي للدور الثاني وقطع الطريق أمام الأهلي الإماراتي.

ونظرًا لأهمية المباراة فإن الفريق الأوزبكي سيكون مرشحًا للفوز ولا سيما أن الأهلي قد يحتفظ ببعض عناصره الأساسية وإشراك بعض البدلاء.

ويدخل ناساف المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 7 نقاط جمعها من 5 مباريات حيث فاز كما خسر في مباراتين وتعادل في واحدة، ويبرز في صفوفه الدوربيك سوبنوف ورك روي وحمزة كريموف واركين بادولاييف وايلهوم شامرادوف وفاروق سايفيف.

وفي المقابل يدخل الأهلي المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة جمعها من 5 مباريات حيث فاز في 3 وتعادل في اثنتين ولم يخسر أي مباراة.

الهلال x السد:
يتطلع الهلال الذي ضمن التأهل رسميًا للدور الثاني إلى تحقيق الفوز لخطف صدارة المجموعة ورد اعتباره من خسارة الذهاب في الدوحة في حين يسعى السد إلى البقاء في الصدارة ولاسيما أنه يلعب بفرصتي الفوز أو التعادل لتحقيق ذلك.

وعطفًا على مستوى الفريقين فإن الكفة تكاد تكون متساوية بينهما إلى حد كبير مع أن الهلال سيلعب على أرضه وأمام جماهيره.

ويدخل الهلال المباراة وهو في وصافة المجموعة برصيد 10 نقاط جمعها من 5 مباريات حيث فاز في 3 وتعادل كما خسر في واحدة.

أما السد فيدخل المباراة وهو في الصدارة بفارق بنتيجة المواجهة المباشرة وبرصيد 10 نقاط جمعها من 5 مباريات حيث فاز في 3 وتعادل كما خسر في واحدة.

سهم المحبه
05-05-2015, 10:27 PM
بالتوفيق للهلال والاهلي ان شاء الله تعالى
شكرا لك صدى الملاعب ويعطيك العافيه النقل

صدى الملاعب
05-06-2015, 02:50 AM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..