المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يتعادل مع "ناساف" ويحرمه التأهل لدور الـ 16 الآسيوي


صدى الملاعب
05-05-2015, 10:08 PM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/412858.jpg?719480


عاد فريق الأهلي الأول لكرة القدم إلى جدة بنقطة التعادل السلبي من أمام مضيفه ناساف الأوزبكي ليحرمه من مرافقته إلى دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، حيث نجح فريق الأهلي الإماراتي في تحقيق التأهل بعد انتصاره على تركتور بنتيجة 3 - 2.

وتأهل الأهلي أولاً بـ 12 نقطة فيما جاء الأهلي الإماراتي بالمركز الثاني برصيد ثمانية نقاط تلاه فريق ناساف بالمركز الثالث برصيد ثمانية نقاط وأخيراً تركتور بـ5 نقاط.

الحصة الأولى:
دخل الفريقان بقوة وبطموحات مختلفة، ناساف من أجل تسجيل هدف مبكر يعطي أريحية للاعبيه، بينما اعتمد الأهلي على إغلاق منطقته وشن الهجمات المرتدة مع أفضلية نسبية له في منتصف الملعب، ولم ترتق فرص الفريقين إلى التسجيل في نصف الساعة الأولى.

تأخرت الفرص الحقيقة حتى الدقيقة 32 عندما لاحت أولها للاعب الأوزبكي نيازوف الذي أرسل رأسية مرت بسلام على مرمى المعيوف إثر متابعته الكرة العرضية.

وفي الدقيقة 38 وصلت كرة رائعة إلى نيازوف إثر عرضية ارتدت من عبدالله المعيوف قبل أن يراوغه ويسدد كرة أرضية من داخل المنطقة أنقذها ببراعة المدافع محمد عبدالشافي.

بعدها مباشرة ومن هجمة مرتدة سنحت فرصة افتتاح النتيجة للأهلي عبر تيسير الجاسم الذي توغل الجهة اليسرى وراوغ المدافعين وسدد كرة قوية تصدى لها ببراعة الحارس الأوزبكي.

الحصة الثانية:
كان الأهلي أميز وأخطر وسيطر على مجريات اللعب وأتيحت له فرص سانحة للتسجيل لكن فقدانه للمهاجم الصريح حال دون ذلك.

لم ينتظر الأهلي سوى دقيقتين لتهديد مرمى ناساف حين رواغ أوزفالدو مدافعي وحارس المرمى الأوزبكي قبل أن يسدد بالمرمى الخالي لكن المدافع كريموف أنقذ مرماه من هدف محقق قبل وصول الكرة إلى داخل الشباك ليحرم الأهلي من افتتاح التسجيل.

في الدقيقة 56 كاد محمد أمان يفتتح التسجيل برأسية جميلة حولها الحارس سوينوف لضربة ركنية.

عاد أوزفالدو لإضاعة الفرص مرة أخرى حين وصلته تمريرة بينية جميلة بالكعب من أحمد العوفي ليجد نفسه أمام المرمى لكنه سدد برعونة فوق العارضة عند الدقيقة 65.

بعدها بدقيقة كانت أولى الفرص الأوزبكية حين خطف نيازوف الكرة من أمام وليد باخشوين داخل منطقة الجزاء لينفرد بالمرمى من الجهة الجانبية ويسدد بالشباك الجانبية لمرمى المعيوف.

وقبل 20 دقيقة على انتهاء الوقت الأصلي تعرض الفريق الأوزبكي لضربة قوية بطرد لاعب وسطه عبدورحيموف لاعتدائه على المعيوف.

وشهدت الدقيقة 76 أخطر فرص التسجيل لفريق ناساف حين أرسل نيازوف رأسية جميلة تصدى لها ببراعة المعيوف لتعود الكرة إلى أجور تاران الذي سدد مرة أخرى أنقذها المعيوف من أمام خط المرمى ببراعة ليحرم ناساف من هدف محقق.

سهم المحبه
05-06-2015, 09:47 PM
الف مبروك للملكي التأهل وان شاء الله موفق
تسلم صدى الملاعب النقل بارك الله فيك

صدى الملاعب
05-07-2015, 01:50 AM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..