المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "العالمي" يستضيف "لخويا" بشعار الفوز.. والشباب يسعى لحفظ وجهه أمام باختاكور


صدى الملاعب
05-06-2015, 02:51 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/412970.jpg?719662



تختتم الفرق السعودية الدور الأول من دوري أبطال آسيا مساء الغد بلقاءين حيث يحل الشباب ضيفاً على باختاكور الأوزبكي عند الساعة 6:30 مساءً، فيما يستضيف النصر نظيره لخويا القطري في مواجهة هامة عند الساعة السابعة وخمس دقائق مساءً.

باختاكور x الشباب
يسعى الشباب إلى تلميع صورته وترك بصمة عندما يحل ضيفاً على باختاكور الأوزبكي في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب باختاكور المركزي بالعاصمة الأوزبكية طشقند.

ويأمل الشباب الذي فشل في تحقيق أي فوز في البطولة وواصل نتائجه السلبية محلياً وقارياً في حفظ ماء الوجه والعودة بالنقاط الثلاث لمصالحة جماهيره واستعادة هيبته، في حين يتطلع باختاكور إلى الفوز دون سواه على أمل تعثر نفط طهران الإيراني أمام العين ليرافق الأخير للدور الثاني.

وتعتبر كفة الفريق الأوزبكي هي الأرجح خصوصاً وأن المباراة تقام على أرضه وأمام جماهيره.
ويدخل باختاكور المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 6 نقاط جمعها من 5 مباريات أما الشباب فيدخل المباراة وهو في المركز الأخير في مجموعته بنقطتين فقط جمعها من 5 مباريات حيث تعادل في اثنتين وخسر 3 مباريات ولم يحقق أي حالة فوز.

النصر x لخويا
يرفع النصر شعار الفوز عندما يستقبل لخويا القطري على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدوري المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وسيرمي النصر بكل أوراقه الرابحة منذ البداية بحثاً عن النقاط الثلاث التي تكفل له التأهل رسمياً للدور الثاني من البطولة، في حين التعادل أو الخسارة ستحمله خارج أسوار المنافسة.

في المقابل يدخل لخويا المباراة منتشياً بالثنائية "الدوري وكأس قطر" بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان التأهل.

وتقتضي أهمية المباراة اعتماد النصر على الأسلوب الهجومي لخطف هدف يرفع من معنويات لاعبيه ويمنحهم فرصة لإضافة المزيد، في حين سيلجأ لخويا للأسلوب الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التي قد يخطف من خلالها هدفاً يحبط لاعبي مضيفه ويمنحه فرصة التحكم في مجريات المباراة.

وفي المقابل يدخل لخويا المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط جمعها من 5 مباريات حيث فاز في 3 وتعادل كما خسر في واحدة.

سهم المحبه
05-06-2015, 09:45 PM
نشكرك على النقل صدى الملاعب وتسلم بارك الله فيك

صدى الملاعب
05-07-2015, 01:50 AM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..