المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالأسماء.. حكام الجولة قبل الأخيرة والحاسمة من دوري جميل


صدى الملاعب
05-08-2015, 03:31 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/413210.jpg?720037


كشفت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مواجهات الجولة 25 قبل الأخيرة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، التي ستقام يوم الأحد القادم في توقيت موحد (9 مساء)، وجاءت كالتالي:

أهم المباريات وأكثرها إثارة وهي ديربي العاصمة الهلال مع النصر في الرياض، يقودها طاقم تحكيم أجنبي، والدولي مرعي العواجي رابعاً، ويقود لقاء الأهلي مع التعاون في جدة، طاقم تحكيم أجنبي، والدولي عبدالرحمن المالكي حكماً رابعاً.

ولقاء الفتح مع هجر في الأحساء، يقوده الحكم عبدالرحمن السلطان، ويعاونه الدوليان أحمد فقيهي، وعبدالرحيم الشمري، والدولي محمد الهويش رابعاً، أما الخليج مع الفيصلي في الخبر، فسيقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدوليان ناصر المظفر، وخلف زيد، ومحمد البريدي رابعاً.

ويقود لقاء الشباب مع الاتحاد في الرياض، الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه الدوليان فهد العمري، وهشام الرفاعي، وخالد الطريس حكما رابعاً، ولقاء نجران في الجوف، يقودها الحكم الدولي شكري الحنفوش، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني، ومحمد العبكري، وأحمد الدرعان رابعاً.

وأخيراً الشعلة مع الرائد في الخرج، ويقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدوليان عبدالله الشلوي، وعبدالعزيز الأسمري، والدولي محمد القرني رابعاً.

الشفق
05-09-2015, 01:59 AM
بالتوفيق للجميع
تحياتي صدى

صدى الملاعب
05-10-2015, 02:08 AM
الشفق
اشكرك على حضورك وتواجدك
الله يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..