المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "سكري القصيم" يزيد معاناة "الراقي" ويحرمه لقب الدوري


صدى الملاعب
05-11-2015, 12:51 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/414670.jpg?722339


فشل فريق الأهلي الأول لكرة القدم في الاستمرار في المنافسة على لقب دوري جميل بعد تعادله مع ضيفه التعاون بهدفين لكلا الطرفين ليخسر لقب الدوري لصالح فريق النصر وذلك بالمواجهة التي جرت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة ضمن الجولة 25 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

بهذه النتيجة فقد الأهلي فرصته بتحقيق اللقب الغائب عن خزائنه منذ أكثر من ثلاثة عقود وليتوقف رصيده النقطي عند النقطة 59 بالمركز الثاني خلفاً لفريق النصر الذي توج باللقب برصيد 63 نقطة فيما رفع التعاون رصيده إلى 27 نقطة بالمركز التاسع على جدول الترتيب.

الحصة الأولى:
كانت الإثارة حاضرة من الفريقين اللذين قدما مباراة مفتوحة فيها الكثير من اللمسات الجميلة لكنها اتسمت بقلة الفرص الحقيقية التي لم ترتق لمستوى الخطورة إلا مرتين.

لاحت أول الفرص الحقيقة للأهلي بالدقيقة 12عبر مصطفى بصاص الذي توغل من الجهة اليمنى لمرمى التعاون فسدد كرة قوية ارتدت من حارس المرمى لتسقط مرة أخرى أمام قدم نفس اللاعب فيسددها من جديد لكن كرته تكفل القائم والحارس بإبعاد خطرها إلى ضربة ركنية.

حملت الدقيقة 19 الفرح للجماهير الأهلاوية بتسجيل المتألق مصطفى بصاص أول أهداف المباراة إثر استغلاله هفوة من مدافع التعاون المحترف ديفيد أوكشينج لينفرد بالمرمى ويضعها بذكاء داخل الشباك التعاونية.

بعد تسجيل الأهلي لهدفه انخفض مستوى لاعبيه الذين تراجعوا لمنتصف الملعب مما سمح للتعاون أن ينشط في منتصف الملعب لكن دون فاعلية تذكر.

الحصة الثانية:
كان التعاون أكثر تصميماً على تعديل نتيجة المباراة وشن هجوماً قوياً على مرمى الأهلي وهذا ما أكدته فرصة نايف موسى عند الدقيقة 51 إثر تلقيه كرة طويلة من جهاد الحسين ليجد نفسه أمام مرمى المعيوف فيسدد كرة قوية أبعد خطرها محمد عبدالشافي لضربة ركنية.

أعلنت الدقيقة 63 عن تسجيل التعاون هدف تعديل النتيجة بواسطة إسماعيل مغربي في أول حضور له بعد دخوله برأسية جميلة بعد متابعته عرضية ماجد هزازي.

بعدها بدقيقة حاول الأهلي أن يرد بسرعة عن طريق أوزفالدو الذي توغل من الجهة اليمنى لمرمى التعاون فيسدد كرة قوية عانقت الشباك الجانبية لمرمى التعاون عند الدقيقة 64.

لكن الدقيقة 66 تحمل الفرح للتعاون بتسجيل إسماعيل مغربي هدفه الثاني إثر تسديدة بعيدة بعد أن ارتدت له كرة من حارس المرمى ليودعها في الشباك الخالية.

بعدها استشعر غروس الخطر فزج بورقتيه الرابحتين في خط المقدمة، عمر السومة ومهند عسيري فقد نشطا خط الهجوم للأهلي حيث كاد عمر السومة أن يعيد المباراة لنقطة البداية حين أرسل قذيفة قوية من كرة ثابتة أبعدها باسم عطالله عند الدقيقة 74.

شهدت الدقيقة 81 إحراز نادي الأهلي هدف تعديل النتيجة عن طريق مهند عسيري الذي استغل خطأ من المدافع ديفيد أوكشينج إثر عرضية بصاص الناجحة ليضعها في شباك التعاون.

كاد عمر السومة أن يسجل الهدف الفرح لفريق الأهلي عندما أرسل رأسية جميلة تصدى لها ببراعة باسم عطالله عند الدقيقة ما قبل الأخيرة لتمر بعدها الدقائق الأربعة المضافة على الوقت الأصلي دون أن تحمل الجديد.

سهم المحبه
05-12-2015, 12:26 AM
التسابق على المقدمه هم الجميع ومن وصل اولا يستحق
وهذا لا يعني ان البطل ليس بطلا وأن خسر
شكرا للنقل صدى الملاعب

صدى الملاعب
05-12-2015, 02:07 AM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..