المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحيفة كويتية: مهاجم "السالمية" مطلوب في "الأهلي"


صدى الملاعب
05-14-2015, 01:41 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/415866.jpg?724235


قالت تقارير صحفية كويتية إن نادي السالمية تلقى عرضاً من الأهلي السعودي يطلب فيه استعارة المحترف العاجي جمعة سعيد لمدة موسم واحد (2015-2016)، مقابل مليونين ونصف المليون دولار، فيما طلب السماوي مبلغ 3 ملايين دولار.

وبحسب صحيفة النهار، لاتزال المفاوضات جارية بين الطرفين، في الوقت الذي تتجه فيه نية السالمية إلى الموافقة على طلب الأهلي، لا سيما أن العرض المقدم مغر، وبإمكان السماوي التعاقد مع أكثر من محترف مميز بالمبلغ ذاته.

واشترى رئيس نادي السالمية الشيخ أحمد اليوسف بطاقة المحترف العاجي من ناديه الأصلي (العين الإماراتي) بما يقارب مليون و200 ألف دولار، قبل أن يوقع اللاعب مع السماوي عقداً لمدة 3 سنوات.

وأعير جمعة إلى السالمية في يوليو الماضي من النادي الإماراتي، وقدم مستويات مميزة مع الفريق، وقاده إلى هزيمة القادسية والعربي والكويت في المسابقات المحلية، كما قاده إلى تحقيق نتائج مقنعة مع النادي لم يحققها في المواسم السابقة، إذ تأهل النادي إلى نهائي كأس الأمير، الذي يقام الثلاثاء المقبل أمام القادسية، كما حل خامساً في ترتيب الدوري، فيما خرج الفريق من الدور ربع النهائي من بطولة كأس ولي العهد، كما نجح اللاعب في تسجيل 16 هدفاً مع الفريق في الموسم الحالي، 14 هدفاً في الدوري، واثنان في مسابقة كأس الأمير.