المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرائد يرتقي للمركز العاشر بفوز مثير على نجران


صدى الملاعب
05-15-2015, 01:43 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/416310.jpg?724958


نجح الفريق الأول لنادي الرائد لكرة القدم بتحقيق فوز على مضيفه نجران استقر على هدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن الجولة 26 والأخيرة من دوري جميل للمحترفين.

وبهذه النتيجة صعد الرائد للمركز العاشر برصيد 26 نقطة فيما تراجع نجران إلى المركز 12 برصيد 24 نقطة .

الحصة الأولى :
كان الرائد الأفضل نسبيًا من ضيفه نجران حيث سيطر على منتصف الملعب وخلق الكثير من الفرص لكنه لم تشكل خطورة تُذكر فيما حاول نجران مجاراة الرائد وتحصل على بعض الفرص لم ترتقِ للتسجيل حتى الدقيقة 30 التي أعلنت الأفراح النجرانية حينما افتتح المحترف كوبينا أيسو النتيجة من تسديدة جميلة من داخل منطقة الجزاء بعد أن أحسن استثمار عرضية مصعب اللحام.

حاول الرائد أن يعود إلى النتيجة واقترب كثيرًا في الدقيقة 43 حين أطلق أمجد راضي كرة صاروخية ردتها العارضة قبل أن تعود إلى مشعل العنزي أمام المرمى الخالي لكنه أضاعها بشكل لا يصدق لكن الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل ضائع حملت الخبر السعيد لفريق الرائد بتسجيل حسن الطير هدفًا رائعًا من تسديدة ثابتة.

الحصة الثانية :
واصل الرائد أفضليته وفرض أسلوبه على مجريات المباراة وشن الكثير من الهجمات لكنها لم تأتِ بجديد فيما اعتمد نجران على الهجمات المرتدة.

أولى الفرص الحقيقية كانت لفريق الرائد في الدقيقة 71 حين توغل فهد الجهني من الجهة اليمنى لمرمى نجران فيرسل كرة عرضية كادت النيران الصديقة من لاعب نجران فريد شكلام تودعها في مرمى فريقه لكنها علت العارضة بعدها مباشرة يسدد زميله أمجد راضي كرة قوية مرت بسلام على مرمى نجران.

في الدقيقة 73 جاء الرد من نجران بفرصة خطيرة بعد أن تلاعب كوبينا بمدافعي الرائد وتوغل داخل المنطقة لكن تسديدته جاورت القائم الأيسر لمرمى الكسار.

شهدت الدقيقة 84 احتساب حكم اللقاء خالد صلوي ركلة جزاء لصالح الرائد إثر عرقلة حارس مرمى نجران لمهاجم الرائد فارس العياض لينبري لها حسن الطير الذي أودعها في أقصى الزاوية اليمنى لشباك حارس نجران معلنًا عن الهدف الثاني لفريق الرائد واستمرت النتيجة على ما هي عليه حتى أطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء.

سهم المحبه
05-15-2015, 10:14 PM
اشكرك صدى الملاعب النقل
وتسلم بارك الله فيك

صدى الملاعب
05-16-2015, 01:49 AM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..