المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التعاون والخليج يتعادلان في مباراة مثيرة.. الفتح والشعلة يكسبان


صدى الملاعب
05-16-2015, 01:52 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/416514.jpg?725258


قدم فريقا التعاون والخليج مباراة مثيرة في ختام الجولة الـ26 والأخيرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بعد أن تعادلا بنتيجة 4 - 4 في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة.

وبهذه النتيجة بقي ترتيب الخليج بالمركز الثامن برصيد 29 نقطة، وبقي التعاون بالمركز التاسع برصيد 29 نقطة بجدول الترتيب.

الحصة الأولى:
قدم الفريقان مباراة مفتوحة، وكانت الإثارة حاضرة من الفريقين، لكنها اتسمت بكثرة الفرص الحقيقية.

افتتح الخليج التسجيل بهدف رائع عن طريق علي الشعلة الذي سدد كرة ثابتة من على خط التماس، ضربت القائم قبل أن تتابع طريقها للمرمى، وذلك بالدقيقة الـ14.

وكان رد التعاون سريعاً بإحرازه هدف التعديل بواسطة محترفه باول أيفولو عند الدقيقة الـ23، الذي تابع كرة بينية وصلته من سلطان السوادي؛ ليضعها بكل هدوء في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى مسلم آل فريج.

وشهدت الدقيقة الـ28 تسديدة جميلة من لاعب الخليج حمزة الدردور، ردتها العارضة بدلاً من باسم عطاالله؛ ليأتي الرد سريعاً من التعاون بواسطة جهاد الحسين الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، حولها مسلم آل فريح إلى ضربة ركنية.

حملت الدقيقة الـ37 الخبر السعيد لجماهير الخليج بتسجيل عبدالله آل سالم الهدف الثاني لفريقه بعد متابعته كرة مرتدة من الحارس باسم عطاالله؛ ليودعها في الشباك الخالية.

الحصة الثانية:
كان إصرار الخليج أكثر على تعزيز النتيجة، وسيطر على مجريات المباراة، وخلق فرصاً كثيرة، لم يستثمرها بشكل مطلوب، وهذا ما أكدته فرصة حقيقة لاحت بالدقيقة الـ62 لأحمد مبارك الذي سدد كرة قوية ردتها العارضة للمرة الثانية لفريقه؛ لتعود الكرة إلى حمزة الدردور ليسددها مرة أخرى، أبعدها باسم عطاالله لضربة ركنية.

حملت الدقيقة الـ66 الفرح لفريق الخليج بتسجيل حسن الشيخ الهدف الثالث على طريقة الكبار بتسديدة جميلة من ضربة ثابتة من خارج منطقة الجزاء؛ لتستقر في أقصى الزاوية اليمنى لشباك باسم عطاالله.

ولم يكد فريق التعاون يستفيق من الصدمة حتى اهتزت شباكه بهدف الرابع من تسديدة أخرى، وهذه المرة إثر كرة بينية من طلال مجرشي، وصلت إلى حمزة الدردور الذي حولها مباشرة إلى مرمى التعاون.

ولم تمضِ سوى أربع دقائق حتى قلص التعاون النتيجة بتسجيله الهدف الثاني بنيران صديقة بواسطة المدافع حسام الجدعاني، الذي تابع عرضية المحترف السوري جهاد الحسين في مرمى فريقه.

بعد هدفه الثاني نشط التعاون محاولاً تقليص النتيجة، وهو ما تحصل عليه بالدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء، بعد أن لمس مدافع الخليج يوسف آل سوسان الكرة بيده على حافة خط المرمى؛ ليُطرد إثرها، وينبري مهاجم التعاون باول أيفولو لتنفيذها، ويضعها في منتصف المرمى؛ ليسجل هدفه رقم 16 في دوري جميل هذا الموسم.

وجاءت الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بالخبر السار لفريق التعاون بإحراز سلطان السوادي هدف تعديل النتيجة لفريقه، حينما استثمر عرضية باول إيفولو ليضعها بأقصى الزاوية اليسرى لمرمى مسلم آل فريج.

الفتح x العروبة:
وفي الأحساء كسب الفتح ضيفه العروبة بنتيجة 1 - 0 في لقاء جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية. سجل هدف اللقاء الوحيد حسين علي بابا عند الدقيقة الـ32.

وبهذه النتيجة رفع الفتح رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس، وظل العروبة في المركز الرابع عشر والأخير بـ17 نقطة.

الشعلة x الفيصلي:
وفي الخرج حقق فريق الشعلة فوزاً معنوياً بعد تغلبه على ضيفه الفيصلي بنتيجة 2 – 1. سجل هدفي الشعلة فهد منيف ولاسانا فاني في الدقيقتين الـ16 والـ27، فيما جاء هدف الفيصلي الوحيد عن طريق خليل بن عطية عند الدقيقة الـ53.

وبهذه النتيجة رفع الشعلة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الـ13، وظل الفيصلي في المركز السابع بـ30 نقطة.

السحاب
05-16-2015, 11:29 AM
تعادل عادل
تحياتي

صدى الملاعب
05-16-2015, 05:58 PM
السحاب
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..

سهم المحبه
05-16-2015, 10:06 PM
تسلم الايادي صدى الملاعب النقل

صدى الملاعب
05-17-2015, 01:47 AM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..