المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الزعيم" يُفجِّر غضبه في شباك هجر بخماسية ويضمن مقعد "الآسيوية"


صدى الملاعب
05-16-2015, 01:54 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/416532.jpg?725288



نجح فريق الهلال الأول لكرة القدم في ضمان التأهل لدوري أبطال آسيا بعد تغلبه على ضيفه هجر بنتيجة 5 - 1 في لقاء جمعهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة الـ26 (الأخيرة) من دوري عبداللطيف جميل.

وجاء الهلال ثالثاً بـ54 نقطة، وجاء هجر في المركز الحادي عشر بـ25 نقطة.

الحصة الأولى:
بدأت المباراة بشكل هادئ، وانحصر اللعب في وسط الملعب، قبل أن يلعب ياسر الشهراني كرة عرضية في الدقيقة الخاسمة، أبعدها الدفاع.

سيطر بعدها فريق هجر، وهدد مرمى الهلال بكرتين، إحداهما في الدقيقة الـ7، بعد أن وصلت كرة إلى أحمد الناظري، تجاوز كواك داخل خط الـ18، وسدد كرة في الشباك الجانبية.

تلاها في الدقيقة العاشرة كرة عرضية، ضربها محمد الراشد غير المراقب برأسه، أبعدها خالد شراحيلي بصعوبة ركنية.

عاد الهلال لأجواء المباراة. وفي الدقيقة الـ15 توغل عبدالله الزوري بالكرة، وتجاوز أكثر من لاعب، لكنه لم يستطع إنهاءها بالشكل الجميل.

وعند الدقيقة الـ34 تلاعب خالد الكعبي وناصر الشمراني بالكرة، ووصلت للأول، وتوغل داخل خط الـ18، وسدد الكرة في يد مصطفى ملائكة.

ومن ركلة ركنية في الدقيقة الـ38 تهيأت الكرة لعبدالله الحافظ، سددها مرت بعيداً عن المرمى.

رد عليها محمد الراشد بتسديدة قوية في الدقيقة الـ39، أمسك بها خالد شراحيلي.

وعند الدقيقة الـ43 لعب عبدالله الزوري كرة عرضية برأسه، وصلت لفيصل درويش على خط الـ18، سددها على الطائر، ومرت بجوار المرمى.

وعند الدقيقة الرابعة من الوقت بدلاً من الضائع سجل الهلال الهدف الأول عن طريق محمد الشلهوب الذي تحصل على خطأ قرب خط الـ18، لعبها على يسار ملائكة، ارتطمت في القائم وعانقت الشباك.


الحصة الثانية:
بدأ الهلال مهاجماً. وفي الدقيقة الـ46 توغل عبدالله الزوري بالكرة، وسددها تهادت للمرمى قبل أن يخرجها الدفاع إلى ركلة ركنية، لُعبت ووصلت لعبدالله الزوري فمررها لكواك، سددها فارتطمت في الدفاع.

وأحرز الهلال الهدف الثاني عند الدقيقة الـ47 عن طريق ناصر الشمراني، الذي انطلق بالكرة من الجهة اليسرى، وسدد الكرة وحولها المدافع راضي الراضي بالخطأ في مرماه.

نجح هجر في تقليص الفارق عند الدقيقة الـ58 عبر خطأ لمحمد الرشيدي بعد إعاقته من عبدالله الزوري قرب خط الـ18، نفذه علاء الشقران على يمين خالد شراحيلي في أقصى الزاوية هدفاً أول.

وفي الدقيقة الـ62، ومن كرة عرضية، وصلت إلى ناصر الشمراني، ضربها برأسه فارتطمت في الأرض، واعتلت فوق العارضة.

نجح الهلال في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ63 عن طريق خالد كعبي بعد أن سدد كرة قبل خط الـ18، مرت على يمين مصطفى ملائكة.

ونجح يوسف السالم في تسجيل هدف الهلال الرابع عند الدقيقة الـ74 بعد كرة من محمد الشلهوب، وصلت ليوسف السالم داخل خط الـ18، استلمها بقدمه وسددها مرت من مصطفى ملائكة، وعانقت الشباك.

وسجل ناصر الشمراني هدفاً رائعاً للهلال عن الدقيقة الـ81 بعد كرة من الجهة اليمنى، ومن خارج خط الـ18 لعب الكرة مخادعة للحارس مصطفى ملائكة ساقطة فعانقت الشباك.

السحاب
05-16-2015, 11:28 AM
مبروك للهلال
تحياتي

صدى الملاعب
05-16-2015, 05:59 PM
السحاب
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..

سهم المحبه
05-16-2015, 10:06 PM
الف مبروك للزعيم
يعطيك العافيه صدى الملاعب النقل

صدى الملاعب
05-17-2015, 01:48 AM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..