المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المؤشر ينقذ الأهلي من الخسارة..


صدى الملاعب
05-16-2015, 01:57 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/416544.jpg?725306

+
استطاع فريق الأهلي الأول لكرة القدم أن ينهي مسيرته في بطولة الدوري بدون أي خسارة، بالرغم من عدم تحقيقه اللقب، بعد أن استطاع تعديل النتيجة في آخر الدقائق أمام غريمه التقليدي فريق الاتحاد؛ لينتهي اللقاء بالتعادل هدفاً لهدف في لقاء أُقيم مساء اليوم في ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ26 (الأخيرة) من دوري عبداللطيف جميل.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد فريق الأهلي إلى ٦٠ في المركز الثاني، بينما بقي فريق الاتحاد في مركزه السابق الرابع برصيد نقطي ٥٢.

الحصة الأولى:
مرت أول ربع ساعة من مجريات الشوط الأول وسط هجوم من فريق الاتحاد بغية تسجيل هدف التقدم، بينما هناك تحفظ من ناحية فريق الأهلي الذي يعتمد على الهجمات المرتدة.

وفي أول تهديد حقيقي من ناحية فريق الأهلي سدد محمد عبد الشافي الكرة بشكل قوي، لترتطم بزميله تيسير الجاسم، وتخدع حارس المرمى، وتمر بسلام على مرمى الاتحاد عند الدقيقة الـ١٦.

وعند الدقيقة الـ٢٠ كاد عقيل بلغيث يضيف الهدف الأول لفريق الأهلي، بعد أن استغل الكرة بعد دربكة من أمام دفاع الاتحاد، ويسدد الكرة التي مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى فريق الاتحاد.

وفي كرة خطيرة أخرى وضع الأهلاويون أيديهم على قلوبهم، بعد أن سدد لاعب فريق الاتحاد عبدالفتاح عسيري الكرة بشكل قوي من منتصف الملعب، ومرت بجانب القائم الأيمن عند الدقيقة الـ٢٨.

الحصة الثانية:
مع بداية الشوط الثاني كاد سلمان المؤشر يحرز الهدف الأول لفريقه بعد أن انطلق من الجهة اليسرى، وتوغل إلى منطقة الجزاء، ولعب الكرة التي مرت بجانب المرمى.

وعند الدقيقة الـ٧٣ كاد لاعب فريق الأهلي حسين المقهوي يحرز أول أهداف المباراة، بعد أن نفذ ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الـ١٨، وتصدى لها بكل بسالة حارس مرمى الاتحاد هاني الناهض، وأخرجها إلى ضربة زاوية. وفي الهجمة نفسها أنقذ الناهض مرماه مرة أخرى بعد أن تصدى لتسديدة أوزفالدو.

تسديدة ضعيفة من قدم محترف فريق الاتحاد ماركينيو تصدى لها حارس مرمى فريق الأهلي عبدالله المعيوف عند الدقيقة الـ٨٢.

تمكن فهد المولد من تسجيل أول أهداف اللقاء لفريق الاتحاد بعد أن استطاع أن يسدد الكرة بشكل قوي من خارج منطقة الـ١٨، لتمر على يسار مرمى فريق الأهلي عبدالله المعيوف عند الدقيقة الـ٨٥.

بعدها بدقيقة كاد مهند عسيري يحرز هدف التعادل لفريق الأهلي بعد أن لعب له زميله برونو سيزار الكرة إلا أنه لم يحسن استخدامها؛ لتمر بسلام على مرمى فريق الاتحاد.

وعند الدقيقة الـ٨٧ أضاع لاعب فريق الأهلي مهند عسيري فرصة خطيرة بعد أن انفرد بحارس مرمى الاتحاد، ليلعبها من فوق المرمى.

بعدها بدقيقة أتى الرد سريعاً من لاعب فريق الأهلي سلمان المؤشر، بعد أن عرض الكرة له زميله أوزفالدو، ويأتي من الخلف سلمان المؤشر، ويلعب الكرة لتسكن الشباك الاتحادية.

السحاب
05-16-2015, 11:27 AM
مبروك للفريقين
تحياتي

صدى الملاعب
05-16-2015, 05:59 PM
السحاب
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..

سهم المحبه
05-16-2015, 10:04 PM
يعطيك العافيه صدى الملاعب النقل

صدى الملاعب
05-17-2015, 01:48 AM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..