المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رأسية "أدريان" تُقصي الباطن.. وتنقل النصر لمواجهة التعاون


صدى الملاعب
05-23-2015, 03:23 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/419060.jpg?729338




تأهل فريق النصر الأول لكرة القدم إلى الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، إثر تغلبه على ضيفه فريق الباطن بهدف دون مقابل في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الملك فهد بالرياض ضمن دور الثمانية من البطولة.

وسيواجه النصر نظيره التعاون، فيما يلعب الهلال أمام الاتحاد ضمن دور الأربعة، على أن يتقابل الفائزان في المباراة النهائية.

الحصة الأولى:
كما كان متوقعاً، ضغط النصر منذ البداية، وحاصر ضيفه في منطقته بحثاً عن هدف مبكر، وكان قريباً من الوصول إلى الشباك.

وعند الدقيقة الـ11 توغل حسين عبدالغني في الجهة اليمنى قبل أن يرسل كرة عرضية، وصلت لمحمد السهلاوي الذي تابعها بمقصيه، تكفل القائم بالتصدي لها.

بعدها اقترب النصر كثيراً من التسجيل عندما أرسل فابيان كرة قوية، تصدى لها الحارس ناصر العنزي ثم سقطت أمام حسن الراهب الذي تابعها برأسية لكن الحظ عانده بعدما تدخل المدافع نايف موسى بإبعاده قبل دخولها المرمى في الدقيقة الـ18.

وبعد مجهود فردي من أحمد عباس مرر كرة إلى محمد السهلاوي الذي لعب له كرة بينية؛ لينفرد بالمرمى، فيسدد عباس كرة بالغة الخطورة، ارتدت من الحارس ناصر العنزي.

الحصة الثانية:
بدأ داسيلفا مدرب النصر بتبديلين؛ إذ أشرك ويلا ويحيى الشهري بدلاً من أحمد عباس وحسن الراهب.

وأطبق النصر حصاره على مرمى الباطن، ولم تتأخر الفرص، فكانت أولاها بعرضية أدريان التي أبعدها المدافع من أمام قدم السهلاوي عند الدقيقة الـ45؛ لتتوالى الفرص بعدها؛ ففي الدقيقة الـ47 الكابتن عبد الغني يرسل كرة عرضية، حولها الحارس إلى ضربة ركنية.

تأخر الفرح حتى الدقيقة الـ64، التي حملت الخبر السعيد للجماهير النصراوية بافتتاح أدريان التسجيل برأسية جميلة، إثر تلقيه عرضية متقنة من البديل ويلا.

كادت النيران الصديقة تضيف الهدف الثاني للنصر، إثر عرضية فابيان التي ردها الحارس لترتطم بالمدافع باباديوا، لكن العارضة تدخلت، ومنعت الكرة من دخول الشباك في الدقيقة الـ72.

وعند الدقيقة الـ82 يحيى الشهري يسدد كرة قوية أمسكها الحارس ناصر العنزي.

بقيت النتيجة على حالها قبل أن يعلن الحكم محمد النحيت صفارة نهاية المباراة.

الشفق
05-23-2015, 03:24 AM
صدى الملاعب
شكرا على الافاده
مودتي

صدى الملاعب
05-25-2015, 12:54 AM
الشفق
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..