المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد واقعة مشجعي الهلال.. إيقاف وتغريم ثلاثة من لاعبي "النصر"


صدى الملاعب
06-12-2015, 02:55 AM
قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف ثلاثة من لاعبي نادي النصر، وتغريمهم مالياً بعد اللقطات التي أظهرت ضربهم لعدد من جماهير نادي الهلال بعد المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله.

وتضمّنت القرارات إيقاف اللاعب حسن الراهب ثلاث مباريات، وتغريمه بمبلغ ٤٠ ألف ريال، وإيقاف اللاعب محمد عيد ثلاث مباريات، وتغريمه بمبلغ ٤٠ ألف ريال، وإيقاف اللاعب حسين عبدالغني ست مباريات وتغريمه بمبلغ ٣٠ ألف ريال.

وأوضح الاتحاد السعودي أن القرارات تأتي بعد اجتماع لجنة الانضباط؛ نظراً لما صاحب مراسم التتويج في المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي أقيمت الجمعة الماضية على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وأكد الاتحاد السعودي في بيان له أنه سيعيد دراسة لائحة الانضباط من أجل تشديد العقوبات للمخالفات التي تحدث من جهات أو أفراد في المباريات التي تقام تحت الرعاية الكريمة.

وكان الاتحاد السعودي قد شدد، في بيانه اليوم، على المكانة الكبيرة لمسابقاته التي تحظى بالرعاية الكريمة من القيادة الرشيدة، وفي مقدمتها مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً حرصه الدائم على الارتقاء بجميع المناسبات الرياضية من جميع النواحي، وعلى أهمية تمسك الجميع بالسلوكيات الرياضية بشكل عام في جميع المباريات، واحترام المناسبات والجمهور الرياضي في مختلف الملاعب وخصوصاً المباريات التي تحظى بالرعاية الكريمة.

سهم المحبه
06-12-2015, 06:41 PM
الحقيقة تصدم الغير عالم بها والله المستعان
أكيييد الجماهير يتحرشون باللاعبين بعد إنتهاء المباراة كون ناديهم فاز
وبالمقابل يكون هناك إمتعاض من قبل اللاعبين الخاسرين وينتج عنه
بعض الامور الغير محمودة
والمفروض أن يكون اللاعبين في مثل هذه الحالات تحت حماية الامن
فلا يصلون للجماهير ولا الجماهير يصلون إليهم أيا كان لمنع بعض
التعديات والالفاظ الغير مناسبه

شكرا للنقل صدى الملاعب

صدى الملاعب
06-13-2015, 12:57 AM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ...