المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كبرياء امرأة مسلمة


حكايه صمت
12-21-2011, 01:40 PM
..تحيــــه طيبـــه..

إن من أعظم ما يشغل عقول العالم بل البشرية بأكملها منذ القدم حقوق المرأة جالت عقولهم بها من دون أن يكون لهم نضرة بعيدة أو مصلحة للمرأة بل كانوا يضعون نصب أعينهم شهوتهم ولذتهم .. من دون أن يضعوا نصب أعينهم تلك العواقب التي ستلحق بالمرأة .. من بعد قراراتهم التي لا تمت للعقل أو الحكمة بأي صله .. بل كانــت قراراتهم لحقوقــها ذو نضره وقتيــه غير مستقبليــه .. فلا هناك مراعاة لتكوينــها الجسدي .. ولا رقتها الفطرية.

وهاهــم الآن يذوقــون عواقبهــا القاسية ويجنون ثمارها الفاسدة .. التي لم تخلف سوى الذل والهــوان للمرأة والتشويه لسمعتها .. وخلقــت جيل فاسد ولقطاء ليس لهـم ذنب .. سوى أنهم ثمرة تلك الأفكار الفاسدة .. التي أطلقها البشـر بدون أي تفكير .. فأصبح مجتمعهم في قمة ضحالة التفكير والمهزلة.

ولكن "ولله الحمد" برزت البقعة العربية والإسلامية .. بمجتمع يهتم بحقوق المرأة بعقل وحكمة .. يأخذ حقوقها من كتاب خالقها وسنة نبيهــا التي تضمن لها شرفها ومكانتها من أول ما ترى النــور حتى تدفن في التراب .. ولكن هناك نقــط سوداء في صفحة بيضاء هي تلك العقول التي تريد أن تخرج المرأة من عفافها وعزتها .. بمسمى تحرير المرأة ولكن في الحقيقة هو خروج عن شريعة الإسلام .. (ومن يشاقق الرسول من بعد ما تبين له الهدى ويتبع غير سبيل المؤمنين نوله ما تولى ونصله جهنم وساءت مصيرا).

سكبت قلمي هنا لعل هناك عقول تتنبه .. وأعين تبصر ولعل ذاك وذاك يترك مالا يعنيه .. ولا أنسى أن أنبهكم أن تضعوا قانون حياتكم .. أن لا عزة لنا إلا بديننا فهمما ابتغينا العزة من دونه أذلنا الله .. فلذلك نحن كنساء مسلمات ابتغينا العزة بديننا حتى لا نذل.

شِيخةّ الغِيد |❥
12-21-2011, 01:54 PM
لاتزال المرأة المسلمه المحتشمه

محل اعجاب وتقدير العالم

ويظل اصحاب الانفس الضعيفه لا يألون جهدا

في تظليل مفاهيمها محاولين بشتى الطرق اخراجها

من حيائها ونسأل الله ان يرد كيدهم في نحورهم

شكرا حكاية صمت

موضوع يستحق المرور والتقدير

شفق

شِيخةّ الغِيد |❥
12-21-2011, 01:54 PM
ليس للمرأه المسلمهـ عزه الـأ في دينهآ
فآلـأسلـام حماها من كل مضرهـ .. وزادها رفعة وشمووخ وكبرياء
اللهـ يحفظنا جميعاً تحت كنف الـأسلـآم
عزيزي /حكاية صمت
لقد تجاوزت بطرحك حدود الـأبدآع والـأطراء
فلـآعبارات تستطيع ان توفي طرحك حقه
ولـآيسعني الـأ أن أقوول :حماك المولى وبارك فييك
وآدام غيمة فكرك الوآعي
لـ قلبك أصدق الدعوات ...*