المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما ذنب نادي الاتحاد؟


غازي الفكر
06-29-2015, 12:18 AM
ما ذنب نادي الاتحاد؟
أحمد الشمراني
http://www.okaz.com.sa/new/myfiles/authors/ashmrani.jpg
** يدفع اليوم وربما غدا وبعد غد نادي الاتحاد ثمن إدارات تعاقبت عليه وخلفت له ملفا ماليا ثقيلا قاده إلى أن يكون زبونا شبه دائم لمحكمة الكاس رغم أن المتسببين في هذه التركة الموجعة أشخاص ينعمون بالعيش مع أسرهم في أمن وأمان، والاتحاد واسم الاتحاد يصارع الديون..!!
** لن أمرحل المديونيات وأقول هذه الإدارة بريئة وتلك متهمة، فمن تعاقبوا على إدارات الاتحاد في السنوات الأخيرة كلهم مدانون في هذا الملف وكلهم مطالبون وكلهم يجب أن يحاسبوا..!!
** أما أن يظل باب الاتحاد مشرعا لكل من يقول أنا وأنا وأنا وفي النهاية ديون في الداخل وفي الخارج، فهنا يجب أن يكون هناك حماية ليس للاتحاد فحسب بل لكل الأندية التي وإن غطى الزمن على بعض عيوب وديون بعضها لابد أن تظهر، وفي النهاية المتضرر الرياضة التي هي اليوم تدفع ثمن تخبط ناس جاؤوا للأندية بهدف الشهرة وغادروا بعد أن أثقلوا كاهلها بشيء يقال وشيء لا يقال..!!
أسأل اليوم وعلى هامش ما يسمى بقضايا الاتحاد المالية والتي بشر القاروب بحلها، لماذا كل اتحادي يرمي الديون على الآخر؟ لماذا لا يظهر إبراهيم البلوي أو المجلس الشرفي كشفا بهذه المديونيات ليعرف جمهور الاتحاد من المتسببين في هذه الكوارث التي ضحيتها الاتحاد النادي ولا غير الاتحاد..!!
** من عشر سنوات تزيد أو تنقص والاتحاد تحت سياط ديون ومطالبات بعضها لا نعرف به إلا من لجنة الاحتراف التي بدورها تبث الأخبار وتهدد بعدم تسجيل لاعبين ما لم يسدد الاتحاد ثم يتدخل محبون الهدوء في الرياضة، ويمنح الاتحاد فرصة تسجيل على أن يسدد على دفعات كما حدث في إدارة سابقة، ولكن إلى متى والاتحاد تحت رحمة طلبناكم وتكفون رغم أن من ورطه من داخل الاتحاد ويدعون عشقه وخدمته..!!
** اليوم ثمة من يشير إلى أن الفاتورة عالية جدا ولهذا يحاول كثر تغطية الأرقام بوردة الثناء المبالغ فيه لحل قادم نتمناه أن يكون نهائيا حتى يخرج الاتحاد من هذه الدوامة..!!
** ومن عمق هذه الأزمة نطالب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بضرورة الوقوف مع الأندية لحل مثل هذه الأزمات، فمن الظلم أن يأتي رئيس ويكبد النادي أموالا طائلة تسجل مديونيات ثم يغادر دون أن يقال له أين صرفت هذه الأموال؟ ولماذا هذه الديون..؟
** فصمت رعاية الشباب أغرى ما يسمى بالرؤساء للعمل دون خوف من رقيب ومن ثم تذهب الأندية ضحية كما هو حال الاتحاد اليوم الذي وجد نفسه بين فكي أرقام تتنامى بفعل إهمال من المجلس الشرفي للاتحاد أولا ورعاية الشباب ثانيا..!!
** أطرح عليكم هذه القضية بعد أن لمست من الإعلام المحسوب على الاتحاد صراعا على من يتحمل هذه الأموال ومن حملها نادي الاتحاد، فكل فريق يناصر من يحب ويحمل الطرف الآخر المسؤولية، والضحية في الحالتين الاتحاد الذي لو نطق سيدين الكل بما فيهم إعلام المرحلتين الذي ضاع وسطه بين الهجوم والدفاع..!!
** من أبسط حقوق جماهير الاتحاد أن تعرف هذه الديون ومن المتسبب فيها بدلا من أن تعيش كل موسم في دوامة عمرها الآن عشر سنوات تنقص قليلا أو تزيد قليلا مع أرقام تتضاعف ما بين الكاس والاتحاد السعودي لكرة القدم الذي كسر القانون غير مرة من أجل إنقاذ الاتحاد من لائحة اللي ما يسدد لن يسجل..!!
** أيضا هناك من يقول إن إبراهيم البلوي لم يرأس الاتحاد إلا بشرط تسديد جميع ما عليه من ديون وبعدها يطالب المدانين للاتحاد من رؤساء سابقين وأعضاء شرف، وهذه نقطة مهمة، لا بأس أن يظهر البلوي ويؤكد حقيقتها وحقيقة ما سدد وما هو في طور التسديد..!!
** تتغير طرق وتتحول قرى إلى مدن ومراكز إلى محافظات، وخط المخواة العرضيات على سيرته الأولى كل ساعة له ضحية، فمتى يا وزارة الطرق تحلون هذه المعضلة..؟
** أسأل ومعي كثر يتساءلون: متى يا وزارة الطرق تنتهي هذه المعاناة..
؟

صدى الملاعب
06-29-2015, 06:43 PM
اي والله صادق... وش ذنب جماهير الاتحاد يحرم من جماهيره في الرياض ؟؟؟
اذا صح فعلا القرار فهو اغرب قرار

مشكور اخي غازى النقل

الشفق
06-29-2015, 08:47 PM
شكرا للافاده اخي غازي الفكر
رمضان كريم

طيف
07-01-2015, 06:41 PM
شكرا غازي على النقل
دمت بخير

السحاب
07-04-2015, 04:37 PM
شكرا على النقل غازي الفكر
تحباتي