المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بثلاثية "الليث" يلتهم الرائد .. والقادسية يكسب الفيصلي


صدى الملاعب
08-23-2015, 12:22 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/447228.jpg?773375


حقق فريق الشباب الأول لكرة القدم فوزًا ثمينًا على نظيره الرائد 3 / 1, في ختام منافسات الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل, وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

الحصة الأولى:
لم تظهر الحصة الأولى بالمستوى الفني المأمول من قِبل لاعبي الفريقين، وطغت المحاولات الفردية من قِبل الفريقين, وإن كان الشباب هو الأكثر, حيث وضح ذلك جليًا من خلال التسديدات الفردية غير المتقنة من قِبل عبدالمجيد الصليهم وسعيد الدوسري ورافينها.

كانت كرة الصليهم هي الأميز عند الدقيقة 27 بعد أن اعتلت تسديدته العارضة الرائدية.
كان رد الرائد حاضرًا عن طريق المحترف العراقي أمجد راضي عند الدقيقة 44 حينما حول كرة رأسية تجاه مرمى حارس الشباب محمد العويس تكفل القائم بإبعادها.

في المقابل تألق فهد الشمري حارس الرائد عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع حينما أبعد كرة قوية من قدم سعيد الدوسري إلى ضربة زاوية لم يستفد منها الشباب.


الحصة الثانية:
سعى الشباب إلى الوصول مبكرًا إلى مرمى الرائد, ونتيجة للضغط المتواصل واللعب من خلال الأطراف وصلت كرة من قدم عبدالمجيد الصليهم إلى رافينها عند الدقيقة 51 والموجود على رأس قوس منطقة الثمانية عشر, لم يتوان الأخير في تسديد كرة قوية زاحفة على يسار حارس الرائد فهد الشمري والذي لم يحسن إبعاد الكرة لتستقر داخل الشباك كهدف شبابي أول.

عند الدقيقة 70 تسديدة رائعة من حسن معاذ تصدى لها القائم لتعود وتجد رافينها المتمركز داخل الصندوق ويسدد كرة مقصية رائعة استقرت داخل الشباك الرائدية كهدف شبابي ثانٍ.

جاء رد الرائد على الشباب عند الدقيقة 75 حينما حول فارس عياف كرة جميلة داخل الصندوق الشبابي تصل إلى المتمركز فهد الجهني والذي استلم الكرة بشكل مميز ومن ثم سدد الكرة داخل الشباك الشبابية كهدف أول للرائد.

حملت الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع الهدف الثالث للشباب بعد أن أحرز عبدالرحمن خير الله الهدف الثالث للشباب بعد تسديدة متقنة وفي الزاوية البعيدة اليسرى لحارس الرائد فهد الشمري.

القادسية x الفيصلي:
وفي الخبر، تغلب فريق القادسية على ضيفه الفيصلي بهدف نظيف، حمل توقيع نايف البلوي عند الدقيقة 30 عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء فشل إبراهيم زايد حارس الفيصلي في التصدي لها.

الشفق
08-28-2015, 03:00 AM
شكرا صدى الملاعب على الافاده
مودتي
،
الشفق

صدى الملاعب
08-29-2015, 01:50 AM
الشفق
اشكرك ع مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بالف خير