المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يسعى للتعويض بـ"الخليج".. والاتحاد يطمح للصدارة


صدى الملاعب
08-27-2015, 03:20 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/448860.jpg?775932


تنطلق مساء اليوم مباريات الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بمواجهتين قويتين.

الخليج × الأهلي:
يستضيف الخليج ضيفه الأهلي على ملعب الأمير سعود بن جلوي في الخبر عند الساعة (6:55 ) مساءً تحت عنوان تعويض انتكاسة الجولة الأولى.

يدخل الأهلي المواجهة وعينه على النقاط الثلاث لاستعادة الثقة ونسيان كبوة مباراة التعاون وإسعاد الجماهير الغاضبة على أداء الفريق ونتيجة التعادل في الجولة الأولى لذا سيعمل المدرب السويسري على تلافي الأخطاء وإيجاد التوازن بين خطوط الفريق وذلك بإشراك نجوم الفريق بالكامل من أجل تحقيق الفوز الذي سيمنح الفريق جرعة معنوية للمنافسة على اللقب الغائب عن خزائنه منذ أكثر من 30 عامًا وأيضًا للمحافظة على سجل الفريق خالٍ من الهزائم للمباراة 36 تواليًا.

في المقابل الخليج يسعى إلى تقديم أداء جيد وقوي لعله يخرج بنتيجة إيجابية تمحو آثار هزيمة الفتح وتسعد جماهيره التي سوف تسانده في المدرجات ولاسيما أنه استعد جيدًا للموسم الحالي بإجراء جملة من التعاقدات.

الرائد × الاتحاد:
يلاقي الرائد ضيفه الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة عند الساعة (9:00) مساءً في مباراة يأمل منها الخروج بنتيجة ايجابية تمنحه جرعة معنوية في المباريات القادمة وتضع الفريق بعيدًا عن مناطق الخطر التي ظل جليسها في أغلب مباريات الموسم الماضي خصوصًا أن استعداداته جيدة وكان نشيطًا في سوق الانتقالات.

أما ضيفه الاتحاد المنتشي بفوزه الثاني تواليًا تحت قيادة مدربه الجديد الروماني بولوني يبحث عن مواصلة انتصاراته وتقديم الأداء القوي الذي يجعله من الفرق التي تنافس على اللقب ولاسيما بعد مجموعة الانتدابات القوية التي عزز فيها الفريق صفوفه.

الشفق
08-28-2015, 02:12 AM
شكرا صدى الملاعب على الافاده
مودتي
،
الشفق

صدى الملاعب
08-29-2015, 01:57 AM
الشفق
اشكرك ع مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بالف خير