المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرائد يحقق أولى نقاطه.. والخليج ينتزع فوزًا صعبًا من هجر


صدى الملاعب
10-17-2015, 01:51 PM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/464966.jpg?801183


حقق فريق الرائد الأول لكرة القدم أولى نقاطه في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بتعادله سلبيًا مع مضيفه نادي الفتح، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة، ضمن الجولة الرابعة من الدوري، وتغلب الخليج على هجر بنتيجة ٢-١.

الرائد - الفتح:
الشوط الأول
تمركز اللعب في أغلب الأوقات منتصف الملعب باعتماد مدربي الفريقين على إغلاق المساحات، والتركيز على استحواذ الكرة في منتصف الملعب، مع المحاولة لإتاحة الفرص، لكن الفريقين لم يتمكنا من الوصول إلى المرمى، واكتفيا بالتسديد من بعيد، والتي لم تشكل خطورة ولم تأت بجديد، وكانت أخطر تسديدة للاعب الفتح البرازيلي جوسيمار في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط، حينما سددَّ كرة قوية استقرت في أحضان حارس مرمى الرائد فهد الشمري.
الشوط الثاني:
سيناريو مشابه لما دار في الشوط الأول، مع أفضلية نسبية لفريق الفتح في الاستحواذ على الكرة، محاولاً الوصول إلى مرمى الرائد، من خلال إيجاد الفرص، لكنَّه لم يرتق للتسجيل، نتيجة اصطدامه بقوة مدافعي الرائد الذين أحبطوا جميع محاولاته.
وتأخرت الفرصة الحقيقية السانحة للتسجيل حتى الدقيقة 74، حينما وصلت الكرة إلى لاعب الفتح حمدان الحمدان داخل مربع عمليات نادي الرائد، ليسددها بقوة، ويتصدى لها فهد الشمري بكل براعة، وينقذ فريقه من هدف محقق، ولم يتغير الوضع مع مرور الوقت لتبقى النتيجة على ما هي عليه، ويتقاسم الفريقان نقاط المباراة.


الخليج - هجر:
انتزع فريق الخليج فوزًا صعبًا من مضيفه هجر 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة في الجولة الرابعة من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.
سجل هدفي الخليج علي الزبيدي، لاعب هجر، بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 33، وأضاف مروان العجيلي الهدف الثاني في الدقيقة 45، وأضاع إبراهيم الزواهرة ضربة جزاء للخليج في الدقيقة 18، وأحرز هدف هجر الوحيد دراجان سران في الدقيقة 60.
وبهذا الفوز رفع الخليج رصيده إلى أربع نقاط، وقفز للمركز التاسع مؤقتًا، بفارق الأهداف عن الفيصلي، بينما تجمَّد رصيد هجر عند نقطتين في المركز العاشر مؤقتًا أيضًا.

السحاب
10-17-2015, 06:00 PM
شكرا صدى الملاعب
تحياتي

صدى الملاعب
10-18-2015, 12:59 AM
سهم المحبه
اشكرك ع مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بالف خير

سهم المحبه
10-18-2015, 01:05 AM
صدقت اني رديت .. الحقيقه ان الراقي والمميز السحاب اللي رد وليس سهم المحبه
شكرا لك صدى الملاعب على النقل واكييد اني دائما بفكرك وعلى بالك اشكرك مرة ثانيه

صدى الملاعب
10-25-2015, 12:43 AM
السحاب

اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ...