المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يحل ضيفاً على القادسية.. ونجران طريق الشباب لاستعادة الصدارة


صدى الملاعب
10-17-2015, 01:54 PM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/465006.jpg?801246


تستكمل مباريات الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين بإقامة مباراتين ستحاول فيها الفرق الأربعة العودة إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنهم في الجولة الماضية.

القادسية × الاتحاد
تحت عنوان لقاء الجريحين يستضيف القادسية ضيفه الاتحاد على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر عند الساعة (5،50) مساءً،
حيث يسعى أصحاب الأرض إلى محو آثار الهزيمة القاسية في الجولة الماضية، وذلك بتحقيق النقاط الثلاث للمرة الثانية في مشوارهم بالدوري من أجل إثبات أن هزيمة التعاون لم تكن إلا مجرد كبوة وكذلك لإثبات قوتهم وأحقية تواجدهم في دوري المحترفين، وأيضاً للارتقاء فوق ضيفهم على جدول الترتيب وإدخال الفرحة على نفوس جماهيره.

في المقابل سيسعى العميد إلى الظفر بنقاط المباراة لتجاوز كبوة الفيصلي في الجولة الماضية، وذلك لأجل محاولة استعادة الصدارة ولو مؤقتاً إذا تعثرت فرق الأهلي والتعاون والشباب، وأيضاً لمصالحة جماهيره الغاضبة التي لا يرضي شغفها سوى الانتصارات.

لذا سيعمل مدرب الفريق بولوني للعودة بنقاط اللقاء من خلال اللعب بكثافة هجومية وإيجاد الحلول اللازمة لفك شيفرات دفاع القدساوي، وذلك باختياره العناصر التي تضمن ما يسموا إليه لأنه يعرف تماماً أن خسارة ثانية متوالية ممكن تسبب له مشاكل كثيرة مع الإدارة وجماهير النادي لاسيما وأنه يملك مجموعة من العناصر الجيدة في فريقه.

نجران × الشباب
يحل الشباب ضيفاً ثقيلاً على مضيفه نادي نجران بملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة عند الساعة (8،30).

يدخل نجران اللقاء محاولاً تحقيق أول انتصار له في الدوري لإيقاف مسلسل الهزائم للهروب من منطقة قاع الترتيب وذلك لمصالحة جماهيره وتعويضها عن غربة اللعب خارج الديار.

في الجهة المقابلة يسعى الشباب لحصد الفوز الثالث له بالدوري لاستعادة الصدارة التي فقدها في الجولة الماضية، ولإثبات أنه منافس قوي على لقب بطل الدوري لاسيما في ظل وجود مجموعة جيدة من اللاعبين والجهاز الفني وكذلك الاستقرار الإداري.

السحاب
10-17-2015, 05:59 PM
شكرا صدى الملاعب
تحياتي

الاسطـوره
10-17-2015, 06:04 PM
موفق الاتحاد
دمت بود

صدى الملاعب
10-18-2015, 12:58 AM
اشكركم ع مروركم وتواجدكم
يعطيكم الف عافيه
ودمتم بالف خير

سهم المحبه
10-18-2015, 01:00 AM
بالتوفيق للجميع
تسلم على النقل بارك الله فيك صدى الملاعب

صدى الملاعب
10-25-2015, 12:39 AM
سهم المحبه

اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ...