المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هاتريك "ريفاس" يقود "العميد" إلى صدارة دوري جميل


صدى الملاعب
10-18-2015, 01:03 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/465202.jpg?801553

تصدر فريق الاتحاد الأول لكرة القدم دوري عبداللطيف جميل للمحترفين (مؤقتًا), وذلك عقب أن تخطى عقبة القادسية بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى تسع نقاط, فيما بقي القادسية على رصيده السابق بأربع نقاط .

الحصة الأولى:
مرت الدقائق العشر الأولى واللعب سجالاً بين الطرفين، وسط تكتل عناصر الفريقين في منطقة المناورة (الوسط).

الدقيقة 11 كانت بداية سيطرة الاتحاد على مجريات اللعب وذلك عبر تسديدة ريفاس القوية على الرغم من اعتلائها العارضة القدساوية إلى خارج الملعب.

ومن كرة مرتدة للاتحاد خطف مونتاري كرة لاعب القادسية سعد الأمير لتصل الكرة إلى ريفاس والذي بدوره سدد كرة قوية من على خط الصندوق لم يشاهدها حارس القادسية فيصل مسرحي إلا وهي داخل الشباك كهدف أول للعميد.
حاول القادسية تعديل النتيجة لكن رأسية الجزائري فريد ملولي اعتلت العارضة الاتحادية إلى خارج الملعب، لكن الحل كان لدى حسن العمري عند الدقيقة 26 حينما وصلته عرضية جون سيلفا ليعادل القادسية الاتحاد بهدف لمثله.

الحصة الثانية:
مع مطلع الشوط الثاني دفع المدير الفني للاتحاد بولوني بخدمات اللاعب سان مارتن بدلاً من عبدالرحمن الغامدي لإيجاد حل في منطقة المناورة.

نتيجة للضغط الاتحادي المتواصل على مرمى القادسية ومن كرة مرتدة مرر مونتاري كرة عند الدقيقة 58 بينية إلى ريفاس داخل الصندوق القدساوي والذي استلم الكرة دون رقابة وسدد كرة قوية وسط المرمى كهدف ثانٍ للاتحاد.

حاول المدير الفني للقادسية التونسي جميل بلقاسم تعديل النتيجة وقام بالزج بالمهاجم متعب النجراني وماجد النجراني ، ووسط محاولات نايف هزازي وجون وقف حارس العميد فواز القرني بالمرصاد.

الدقيقة 75 تصدت العارضة الاتحادية لرأسية دييقو القادسية ، ليعود ريفاس عند الدقيقة 83 ويحرز (الهاتريك) بعد استثماره عرضية فهد المولد ووضع الكرة بهدوء داخل الشباك.
زج بولوني بالخبير محمد نور في الدقائق الخمس الأخيرة بعد أن اطمأن على النتيجة، لتظل النتيجة كما هي ، إلا أن قائد القادسية الجزائري فريد ملولي ضاعف جراح القادسية بعد نيلة البطاقة الحمراء في الوقت بدل الضائع 93.

سهم المحبه
10-18-2015, 10:51 PM
يعطيك العافيه النقل صدى الملاعب

صدى الملاعب
10-25-2015, 12:44 AM
سهم المحبه

اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ...