المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الليث" يقتنص نقاط نجران ويتصدر دوري جميل


صدى الملاعب
10-18-2015, 01:05 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/465256.png?801634


نجح فريق الشباب الأول لكرة القدم في استعادة الصدارة إثر تغلبه على مضيفه نجران بهدف دون مقابل باللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز في مكة المكرمة ضمن الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين
رفع الشباب رصيده إلى 10 نقاط بالصدارة فيما تجمد رصيد نجران عند نقطة واحدة بالمركز 13 على جدول الترتيب.

الحصة الأولى:
تمركز اللعب في أغلب الأوقات في منتصف الملعب مع أفضلية نسبية لنادي نجران الذي حاول اختراق دفاعات الشباب كثيرًا من كل الجهات لكنه وجد صعوبة في ذلك لذا اعتمد على التسديد البعيد الذي لم يشكل خطورة تُذكر على مرمى عويس باستثناء التسديدة القوية لمحترفه مالك بوني في الدقيقة 15 والتي علت العارضة.

وحاول الشباب لكن محاولته كانت خجولة وفعاليته الهجومية غائبة بفضل تفوق الخط الخلفي لفريق نجران.

الحصة الثانية:
كانت أقوى من نظيرتها الأولى حيث دخلها الشباب أكثر تصميمًا على تحقيق الفوز من خلال سيطرته على مجريات اللعب ومحاولته خلق الفرص السانحة للتسجيل من خلال الهجوم الضاغط على دفاع نادي نجران لكن هجماته لم ترتقِ إلى مرحلة التسجيل.
أولى فرص الشباب كانت عن طريق حسن معاذ من خلال تسديدة قوية من كرة ثابتة استقرت في أحضان حارس المرمى عبدالعزيز التكروني في الدقيقة 55 رد عليها محترف نجران مالك موني بعد ثلاث دقائق بتسديدة قوية أنقذها محمد العويس بكل براعة.

حملت الدقيقة 61 الخبر السار لجماهير الشباب بتسجيل المحترف الأوروغوياني موريسو أفونسو هدف المباراة الوحيد برأسية جميلة بعد متابعته لرأسية سلطان الدعيع المتقنة ليودعها الشباك النجرانية.

حاول نجران العودة إلى المباراة حينما لاحت كرة مرتدة من يد حارس المرمى محمد العويس أمام عيسى المحياني الذي أهدرها بشكل لا يصدق ليضيع على فريقه فرصة تعديل النتيجة.

وشهدت الدقيقة 65 حالة طرد عيسى المحياني الذي تلقى البطاقة الصفراء الثانية مما أربك من حسابات مدرب الفريق وأضاع على فريقه فرصة العودة للمباراة.

في الدقيقة 81 كاد الشباب يعزز النتيجة عن طريق عبدالرحمن خيرالله الذي تلقى تمريرة متقنة في العمق من سيف الحشان ليجد نفسه منفردًا بالمرمى لكن براعة عبدالعزيز التكروني أنقذت الموقف وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها أضاع سيف الحشان فرصة سهلة سانحة للتسجيل لتبقى النتيجة على وضعها بفوز الشباب بهدف وحيد.

سهم المحبه
10-18-2015, 10:50 PM
مبروك لليث وحظ اوفر لنجران
يعطيك العافية صدى الملاعب وتسلم بارك الله فيك

صدى الملاعب
10-25-2015, 12:44 AM
سهم المحبه

اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ...