المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بثنائية .. "العميد" يعبر الخليج إلى نصف نهائي كأس ولي العهد


صدى الملاعب
10-23-2015, 02:45 PM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/466948.png?804283



تأهل الفريق الأول لكرة القدم الاتحاد لدور نصف نهائي كأس ولي العهد، بعد تغلبه على الخليج بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما على أرض ملعب الراكة بالخبر.

الشوط الأول :

شهدت الدقيقة السادسة أول أهداف اللقاء؛ سجله لاعب الخليج "عبدالله آل سالم" إثر كرة عرضية حولها برأسه داخل شباك مرمى "فواز القرني" كهدف أول للخليج.

في الدقيقة السابعة والعشرين توغل "ترويسي" داخل منطقة جزاء الخليج ومرر الكرة لـ"فهد المولد" فأخرجها الدفاع قبل أن تصل إليه.

هجمة مرتدة لفريق الخليج في الدقيقة الرابعة والثلاثين، قادها "هتان باهبري"، لكنه أضاع فرصة التقدم داخل منطقة الجزاء بتسديدة ارتطمت بالمدافع "أحمد عسيري".

الشوط الثاني :

ظهر "العميد" في الشوط الثاني بمستوى فني أفضل، وبدأت ساعة الخطر تدق نقوسها حينما سدد "ريفاس" في الدقيقة السادسة والخمسين داخل منطقة الجزاء؛ كرة قوية ارتطمت في العارضة.

كاد الخليج أن يوسع الفارق حينما سدد اللاعب "طلال مجرشي" كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة التاسعة والستين بسلام على مرمى الاتحاد .

وجاء الفرج بالنسبة للعميد حينما جاء هدف التعادل من الأسترالي "جيمس تروا سي" إثر انفراده داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الثمانين.

ونتيجة للضغط المتواصل من قبل الاتحاد في ظل تراجع الخليج للخلف؛ جاء الهدف الثاني للاتحاد عن طريق اللاعب "سان مارتن" إثر مراوغة داخل منطقة الجزاء ليضع الكرة على يسار حارس المرمى في الدقيقة السابعة والثمانين كهدف اطمئنان للاتحاد.

سهم المحبه
10-23-2015, 10:37 PM
بالتوفيق للجميع والف مبروك للعميد التأهل
شكرا لنقل الخبر صدى الملاعب

صدى الملاعب
10-25-2015, 12:45 AM
سهم المحبه

اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ...