المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يسعى لتأمين الصدارة والاتحاد لإلحاق الهزيمة الأولى للمتصدر


صدى الملاعب
10-30-2015, 12:40 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/469190.jpg?807802

تختتم مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم بإقامة ثلاث مواجهات قوية وتشكل مفترق طرق يتخللها لقاء كلاسيكو الكرة .

الاتحاد × الهلال
يلتقي الاتحاد رابع الترتيب مع ضيفه المتصدر الهلال في قمة مباريات الجولة الخامسة على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) في جدة عند الساعة (8،30).

يدخل الاتحاد المواجهة على أمل خطف النقاط الثلاث لمواصلة نتائجه الإيجابية ولتقاسم الصدارة مع ضيفه في حال فشل الأهلي والشباب في تحقيق الفوز اليوم .

ويسعى المدير الفني للاتحاد بولوني لتحقيق نتيجة إيجابية , لأنه يعلم جيداً أن نتيجة المباراة ستكون مصيرية بشأن مستقبله على رأس الهرم الفني للفريق لذا سيعمل على إيقاف مفاتيح الفوز لفريق الهلال من خلال تضييق المساحات و السيطرة على منتصف الملعب للحد من خطورة منافسه، كما سيلعب بكثافة هجومية للضغط على مدافعي الهلال لإجبارهم على الوقوع في الخطأ وخطف النقاط الثلاث .
في المقابل يحاول الهلال تحقيق انتصاره الخامس توالياً في الدوري للمحافظة على الصدارة وعلى سجله الخالي من الهزائم في مشواره في البطولة وأيضاً لتوسيع الفارق مع منافسه على اللقب إلى ست نقاط .

نجران × الأهلي

يستضيف نجران متذيل الترتيب نظيره الأهلي صاحب المركز الثاني على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة عند الساعة (8،15) مساءً .
يبحث الأهلي عن تحقيق الفوز لمتابعة نتائجه الإيجابية والانقضاض على الصدارة في حال تعثر المتصدر وكذلك لتحطيم رقمه القياسي دون هزائم بـ 38 مباراة .
في الجانب الآخر يسعى نجران إلى الخروج بأقل الأضرار محاولاً الخروج بنقطة واحدة تبعده عن قاع الترتيب .

الفتح × الشباب

يحل ثالث الترتيب الشباب ضيفاً ثقيلاً على مضيفه الفتح صاحب المركز السابع على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء عند الساعة (5،40) مساءً .
يدخل الشباب اللقاء وعينه على النقاط الثلاث للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب والوصول إلى الفوز الرابع وذلك للارتقاء على الصدارة في حال جاءت نتائج منافسيه سلبية .

في المقابل يبحث الفتح عن العودة إلى نغمة الانتصارات مستغلاً الحالة المعنوية للاعبيه بلعبهم على أرضهم وبين جماهيرهم .

سهم المحبه
10-30-2015, 05:16 PM
بالتوفيق للجميع
شكرا للنقل صدى الملاعب ويعطيك العافيه

صدى الملاعب
10-31-2015, 12:16 AM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ...