المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بقذيفة الشمراني "الزعيم" يُزلزل القادسية


صدى الملاعب
11-04-2015, 12:57 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/470594.jpg?810204



نجح فريق الهلال في انتزاع انتصار ثمين من أمام ضيفه القادسية بنتيجة "1 - 0"، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وبهذه النتيجة، عاد الهلال إلى انتزاع الصدارة مؤقتاً برصيد 15 نقطة، فيما تجمد رصيد القادسية عند النقطة 5 في المركز العاشر بجدول الترتيب.

الحصة الأولى:
بدأت المباراة بإيقاع لعب هادئ مع محاولات متبادلة من الجانبين للسيطرة على منتصف الملعب وخلق فرص، لكنها لم تشكل خطورة حقيقية، وعانى فريق الهلال في بناء الهجمة في ظل غياب هدافه "أدواردو"، واستبسال دفاع القادسية الذي تكفل بقطع تمريراته مع فرضه حصاراً على نجوم الفريق.

بدأ القادسية بافتتاح الفرص عند الدقيقة 29 من تسديدة ثابتة سددها "جون سيلفا"، لكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى "شراحيلي".

وفي الدقائق السبع الأخيرة من الشوط الأول نظم فريق الهلال صفوفه وقدم صحوة هجومية، محاولاً خطف هدف فتحصل على أول فرصة تهديفية عبر "ألميد"، الذي تلقى كرة رائعة داخل منطقة الجزاء نتيجة خطأ من المدافعين، لكنه تسرع في تسديد كرة طائشة مرت بسلام على مرمى مسرحي.

وفي الدقيقة 43 اقترب الهلال من تسجيل أول أهداف المباراة عن طريق المدافع "كواك"، الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تألق "فيصل مسرحي" في الذود عن مرماه.

الحصة الثانية:
استشعر "دونيس" الحرج فدفع بأوراقه الهجومية بإدخاله "ناصر الشمراني، وعبدالعزيز الدوسري" من بداية الحصة لزيادة الفعالية الهجومية، فاتضح إصرار فريق الهلال على عدم تكرار سيناريو الحصة الأولى، وكان قريباً من التسجيل بعد أربع دقائق من البداية برأسية "كواك" التي تألق حارس القادسية في التصدي لها عن مرماه.

بعدها نشط القادسية الذي قدم مباراة جيدة محاولاً الوصول إلى مرمى "شراحيلي"، لكنه اصطدم بهدوء وثقة دفاع الهلال في إحباط الهجمات.

ومن هجمة مرتدَّة قادها "ياسر الشهراني" من الجهة اليسرى الذي أرسل كرة عرضية مميزة لمنطقة الجزاء، كان بانتظارها "ألميدا" الذي ضربها برأسه بصورة جميلة، لكن تألُّق حارس القادسية حرمه من التسجيل في الدقيقة 68.

وفي الدقيقة 83 سدد "عبدالعزيز الدوسري" كرة قوية ارتطمت في القائم وعادت لتجد المتابعة من "ناصر الشمراني" ليودعها في الشباك معلنة الهدف الوحيد في المباراة.

حاول القادسية العودة إلى أجواء المباراة، وكان قريباً من ذلك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع، عبر تسديدة قوية ورائعة من "سعد عبد الأمير" من خارج منطقة الجزاء، تكفلت العارضة بصدها لتحرم القادسية من هدف محقق.

سهم المحبه
11-04-2015, 11:14 PM
يستاهل الزعيم الفوز والف مبروك
شكرا صدى الملاعب النقل وتسلم بارك الله فيك

الشفق
11-05-2015, 06:00 PM
شكرا لك صدى الملاعب على الافاده
مودتي

صدى الملاعب
11-20-2015, 12:09 AM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ...

صدى الملاعب
11-20-2015, 12:10 AM
الشفق
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ...