المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التعاون يبحث عن الثالث أمام هجر والرائد يسعى للفوز أمام الوحدة


صدى الملاعب
11-25-2015, 01:46 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/478172.jpg?821988

.
تنطلق منافسات الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم للمحترفين بمواجهتين قوية فالأولى منها ستكون بطموحات مختلفة والثانية ذات ظروف متشابهة هي عناوين لمباريات الغد.

هجر × التعاون:
تحت عنوان اختلاف الطموح والهدف واحد يستضيف هجر متذيل الترتيب ضيفه التعاون صاحب المركز الخامس وذلك على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء عند الساعة (5:30) مساءً.

يبحث صاحب الضيافة عن تدوين أول انتصاراته في الدوري هذا الموسم للابتعاد عن قاع الترتيب ومصالحة جماهير الغاضبة وعلى الرغم أن الفريق يقدم مستويات جيدة لكنه لم يحقق ما يشفع له حيث يعاني الفريق من ضعف في خط الدفاع وكذلك إنهاء الهجمة بالشكل المطلوب.
ويعول ديمول مدرب الفريق على عاملي الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية
في المقابل يدخل التعاون اللقاء وعينه على النقاط الثلاثة التي ستكون طريقه للدخول إلى ثلاثي المقدمة في حال تعثر منافسيه وسكري القصيم قادر على تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاثة نظير ما يقدمه من مستوى رائع هذا الموسم بالإضافة لوجود نوعية من اللاعبين الجيدة لديه القادرة على إحداث الفرق ومن خلفهم مدرب محنك يجيد القراءة الجيدة لمجريات المباراة.

الرائد × الوحدة:
في مباراة الظروف المتشابهة يحل الوحدة صاحب المركز 10 ضيفاً على فريق الرائد الذي يحتل المركز 13 في جدول الترتيب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة عند تمام الساعة (8:00) مساءً.

الرائد يبحث عن تحقيق فوزه الأول ولن يجد فرصة أفضل من ذلك لتشابه ظروف منافسه معه وذلك للخروج من قائمة الفرق الخمسة الأخيرة في جدول الترتيب إذا صبت النتائج في مصلحته وسيحاول مدرب الفريق بالتكاتف مع اللاعبين لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق المراد.

في الجهة الأخرى الوحدة الذي لم يقدم إلى الآن ما يشفع له على الرغم من توفر الإمكانات الفنية الجيدة لدى الفريق من لاعبين ومدرب مخضرم يملك من المؤهلات التي تجعل منه مدرباً كبيراً في عالم التدريب لذا سيعمل خير الدين مضوي على استغلال خبرته وإمكانيات لاعبيه للخروج بنقاط المباراة وذلك لتحسين صورة الفريق وترتيبه على الجدول.

سهم المحبه
11-25-2015, 09:44 PM
يعطيك العافيه صدى الملاعب النقل
تسلم بارك الله فيك

صدى الملاعب
11-26-2015, 12:46 AM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ...