المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "ديربي بريدة" بين الرابع والحادي عشر.. ونجران يستضيف الفيصلي


صدى الملاعب
12-09-2015, 02:40 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/483058.jpg?829612



تفتتح مساء غدٍ منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم بمواجهتين قويتين لأصحاب مركز المؤخرة في جدول الترتيب.

نجران × الفيصلي
يستضيف نجران ما قبل الأخير على جدول الترتيب ضيفه الفيصلي صاحب المركز التاسع على ملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة عند الساعة (6،20) مساءً، حيث يبحث نجران عن النقاط الثلاث لتحسين موقعه والابتعاد عن قاع الترتيب وشبح الهبوط الذي يلازمه من بداية الموسم وكذلك للعودة إلى تحقيق النتائج الإيجابية ومصالحة جماهيره حيث لم يسبق له الفوز سوى في مباراة واحدة وتعرض إلى سبع هزائم وتعادلين.

في المقابل يسعى الفيصلي إلى محو آثار هزيمة الجولة الماضية والعودة إلى سكة النتائج الإيجابية للاقتراب أكثر من منطقة الأمان ولاسيما أن الفريق يقدم أداءً جيدًا خارج ملعبه كونه يبتعد عن الضغط وبالتالي يحقق النتائج الإيجابية.

والفريقان يقدمان أداءً جيدًا ولكن الفيصلي منطقيًا وحسابيًا هو أقرب إلى تحقيق نقاط المباراة.

التعاون × الرائد
يلتقي التعاون رابع الترتيب مع جاره الرائد صاحب المركز11 في ديربي القصيم على ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة عند تمام الساعة (8:00) مساءً.

يأمل التعاون الجريح الظفر بنقاط المباراة لتضميد جراحه واستعادة نغمة الانتصارات بعد نكسة الجولة الماضية من أجل استرجاع المركز الثالث في حال تعثر الاتحاد وأيضًا التربع على قمة القصيم لإسعاد جماهيره.

والتعاون يقدم مستوى وأداءً يشفع له أن يكون بين الكبار إضافة إلى أنه يملك عناصر قادرة على حسم أي مباراة مع وجود مدرب داهية يعرف كيف يسير المواجهة لمصلحة فريقه.

أما الرائد المنتشي بمعنويات عالية بعد أن فرض التعادل السلبي على حامل اللقب يحاول أن يكرس الحالة المعنوية لدى لاعبيه لتحقيق نقاط المباراة لمواصلة نتائجه الإيجابية والدخول في المنطقة الدافئة في جدول الترتيب.

فنيًا التعاون هو الأقرب إلى حسم المواجهة لكن إذا امتلك الرائد قوة التحدي فسيكون للمواجهة كلام آخر.

سهم المحبه
12-09-2015, 10:45 PM
بالتوفيق للجميع

مشكور صدى الملاعب على التغطية

صدى الملاعب
12-10-2015, 12:22 AM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ...