المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يجمع قواه ويمزق هجر بخماسية


صدى الملاعب
12-12-2015, 03:39 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/483742.jpg?830728



تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على ضيفه هجر بنتيجة كبيرة قوامها خمسة أهداف للا شيء، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري عبداللطيف جميل.

وبذلك رفع الاتحاد رصيده إلى 20 نقطة وتقدم للمركز الثالث، بينما يبقى هجر في المركز الأخير بنقطتين.

الشوط الأول:
بداية اتحادية قوية في الثواني الأولى؛ حيث تلقى "ريفاس" تمريرة، سددها بقوة، إلا أن كرته اعتلت العارضة.

وبعد سيطرة اتحادية تمكن "ريفاس" من تحقيق هدف الاتحاد الأول في الدقيقة التاسعة بعد تسديده لمخالفة من خارج منطقة جزاء هجر.

واصل الاتحاد سيطرته على مجريات الشوط الأول، وأهدر فرصاً سهلة، وكان أخطرها كرة رأسية من "ياسين حمزة" إثر ضربة ركنية في الدقيقة 37 مرت بجوار القائم.

عاود "ريفاس" تسجيله للأهداف؛ فعند الدقيقة 39 تلقى عرضية من "فهد المولد" داخل منطقة الجزاء ليضع الكرة داخل مرمى "مصطفى ملائكة" معلناً الهدف الثاني.

الحصة الثانية:
بدأ الشوط الثاني بهجوم اتحادي وسط تراجع للاعبي هجر، وعند الدقيقة 56 سدد "فهد المولد" كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها "مصطفى ملائكة" بنجاح.

باغت "سيف سلام" مدافعي الاتحاد عند الدقيقة 59 بعد انفراده داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لترتطم في القائم.

"ريفاس" يسجل هاتريك في الدقيقة 64 بعد تمريرة رائعة من "مختار فلاتة" بعدما تجاوز حارس المرمى؛ حيث مررها لـ"ريفاس" الذي وجد نفسه وحيداً أمام المرمى الخالي ليحرز هدفه الثالث في اللقاء.

واصل الاتحاد إبداعه وسيطرته؛ حيث أضاف "مختار فلاتة" الهدف الرابع بطريقة رائعة بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء من "ريفاس" في الدقيقة 67.

في الدقيقة 81 تلقى "عبدالرحمن الغامدي" تمريرة بينية من "رياض الإبراهيم" داخل منطقة جزاء هجر ليسدد الكرة على يسار "مصطفى ملائكة" محرزاً الهدف الخامس للاتحاد.

سهم المحبه
12-12-2015, 09:18 PM
مبروك للاتحاد وحظ اوفر لهجر
شكرا صدى الملاعب وتسلم بارك الله فيك النقل

صدى الملاعب
12-20-2015, 01:02 AM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ...