المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "فرسان مكة" يُسقطون الشباب ويزيدون معاناته


صدى الملاعب
12-12-2015, 03:41 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/483914.jpg?830989


فجر فريق الوحدة الأول لكرة القدم، مفاجأة في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد أن تغلب على ضيفه الشباب بهدفين لهدف في ختام الجولة الـ11 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وذلك في اللقاء الذي احتضنته مدينة ملعب الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، وهي الخسارة الثالثة على التوالي لفريق الشباب.

وبهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر، وتراجع الشباب للمركز السابع بـ15 نقطة.

الحصة الأولى:
بكّر الوحدة بالتسجيل في شباك الشباب عند الدقيقة 7، بعد تمريرة من "علي العواجي" وصلت إلى "زهير الذوادي" واجه "محمد العويس" سددها، تصدى لها الحارس، وعاد وسددها مرة ثانية وأبعدها الحارس قبل أن تعود "للذوادي" ويتجاوز "ماجد المرشدي" ويضعها سهلة في الشباك.

استمر اللعب سجالاً في وسط الملعب، ولم تكن هناك أي هجمة خطرة تذكر، حتى الدقيقة 24؛ حيث تحصل الوحدة على خطأ أبعده الدفاع وعادت هجمة مرتدة للشباب وصلت لـ"عبدالمجيد الصليهم" لم يحسن التعامل معها.

وعند الدقيقة 26 زاد الوحدة معاناة الشباب وسجل الهدف الثاني بعد كرة عرضية من "زهير الذوادي"، أبعدها "محمد العويس" وصلت لغير المراقب "علي عواجي" سددها في المرمى،
وفي الدقيقة 28 مرر "عبدالله الاسطا" كرة عرضية أرضية وصلت لـ"رافينيا" داخل خط الستة لمسها بقدمه مرت بجوار المرمى.

وفي الدقيقة 41 سدد "افونسو" كرة أمسك بها "أحمد الفهمي" حارس الوحدة.

الحصة الثانية:
بدأ الشباب مهاجماً محاولة لتعديل النتيجة، وفي الدقيقة 48 لعب "عبدالله الاسطا" كرة عرضية ضربها "عبدالرحمن خير الله" برأسه مرت بجوار المرمى.

نجح الشباب في تقليص النتيجة عند الدقيقة 53 عن طريق "عبدالله الاسطا" الذي سدد كرة ارتطمت في مدافع الوحدة "جهاد الباعور" غير اتجاه الكرة واستقرت في الشباك.

وفي الدقيقة 58 لعب "رافينيا" كرة عرضية، ضربها "موسى الشمري" برأسه أبعدها الحارس في اللحظة الأخيرة.

وعند الدقيقة 70 سدد "جهاد الباعور" كرة قوية أبعدها "محمد العويس".

واصل الشباب بحثه عن هدف التعادل، وفي الدقيقة 87 لعب "صالح القميزي" كرة عرضية، ضربها "عبدالوهاب جعفر" برأسه في يد الحارس "الفهمي".

سهم المحبه
12-12-2015, 09:17 PM
مبروك للوحده وحظ اوفر للشباب
شكرا للنقل صدى الملاعب بارك الله فيك

صدى الملاعب
12-20-2015, 01:02 AM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ...