المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخماسية.. "الزعيم" يُفجر غضبه في الشباك الهجراوية


صدى الملاعب
12-15-2015, 12:06 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/484934.jpg?832622



استعاد فريق الهلال الأول لكرة القدم، نغمة الانتصارات بعد أن تغلب على مضيفه هجر بخمسة أهداف مقابل هدف مساء اليوم في لقاء جمعهما على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ12 من دوري عبداللطيف جميل.

ورفع هذا الانتصار رصيد الهلال إلى 27 نقطة، فيما جاء هجر في المركز الرابع عشر والأخير بنقطتين.

الحصة الأولى:
مرت أول عشر دقائق من عمر المباراة وسط سيطرة زرقاء على وسط الملعب، ودفاع من فريق هجر.

وعند الدقيقة 11 فاجأ جاسم الحمدان مهاجم هجر الجميع، وتمكن من وضع فريقه في المقدمة بهدف بعد أن استغل كرة طويلة لعبت من ضربة مرمى، مرت من خلف مدافعي فريق الهلال لينطلق بها الحمدان ويسدد الكرة فوق خالد شراحيلي حارس الهلال.

بحث الهلال بشكل سريع عن تعديل النتيجة، وهو ما تحقق في الدقيقة 18 بعد كرة عرضية ساقطة، وصلت إلى سلمان الفرج من الجهة اليسرى سددها قوية في الشباك على يمين مصطفى ملائكة.

استمرت طريقة لعب الفريقين وسط دفاع من هجر وهجوم هلالي، نتج عنه الهدف الثاني في الدقيقة 29 عن طريق فيصل درويش الذي استغل "دربكة" في دفاعات هجر من الجهة اليمنى ليسددها درويش بشكل قوي لتمر على يمين حارس مرمى فريق هجر وتعانق الشباك.

الحصة الثانية:
تراجع فريق هجر بشكل مكثف وترك منطقة المناورة لمصلحة فريق الهلال الذي كثف هجماته، ونتج عنها الهدف الثالث عند الدقيقة 64 عن طريق عبدالله الزوري بعد كرة عرضية من الميدا، لتمر الكرة من خلف المدافعين تصل للزوري غير المراقب، سددها في أقصى الزاوية.

وفي الدقيقة 71 نجح التون الميدا في تسجيل الهدف الرابع لمصلحة الهلال عن طريق ركلة جزاء نفذها على يمين الحارس مصطفى ملائكة.

وألغى الحكم مشاري المشاري في الدقيقة 76 هدفاً أزرق عن طريق ناصر الشمراني بسبب التسلل.

وفي الدقيقة 90 نجح محمد جحفلي في تسجيل الهدف الخامس بعد خطأ نفذه محمد الشلهوب، وصلت إلى ديقاو، مررها برأسه إلى محمد جحفلي، سددها في الشباك الهجراوية.