المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرسيدس-بنز تحتفل بالظهور الأول لسيارتها الجديدة الفئة a صغيرة الحجم


الشفق
02-15-2018, 07:02 PM
http://up.shafaq-e.com/uploads/151871041563621.jpg (http://up.shafaq-e.com/)

احتفلت مرسيدس-بنز الفئة-A الجديدة بإطلالتها العالمية الأولى في أمستردام، لتكشف عن طراز مميز بشخصية شبابية وديناميكية، مع مقوّمات أكثر تطوراً وراحة من أي وقت مضى.

وتعيد الفئة-A تعريف معنى الفخامة العصرية بالكامل في فئة السيارات الصغيرة الحجم، كما أنها تُحدث نقلة نوعية في التصميم الداخلي للسيارات.

وتنتزع الفئة-A الصدارة بجدارة من الناحية التكنولوجية، ليس بسبب تجربة مستخدمي مرسيدس-بنز (MBUX) وحسب، بل لأنها توفر أيضاً عدداً من الوظائف التي كانت فيما سبق متاحة فقط على فئة السيارات الفاخرة. ففي مواقف معيّنة، يمكن للمرة الأولى قيادتها بصورة شبه ذاتية، كما تتوفر مصابيح أمامية متعددة الأطياف بتقنية LED عند الطلب.

وتأتي جميع طرازات الفئة-A الجديدة أيضاً مجهّزة بمحركات البنزين الجديدة والفعّالة، ومع أن مرسيدس-بنز قد حافظت في هذه السيارة على الإطلالة الرياضية الأنيقة، نجد أنها عزّزت من الخصائص العملية المفيدة فيها.

وتقول عضو مجلس الإدارة في "دايملر إيه جي"، ولمسؤولة عن مبيعات سيارات مرسيدس-بنز، بريتا زيغر: "نطمح مع الجيل الرابع للفئة-A أن نعيد تعريف معنى الفخامة العصرية في فئة السيارات الصغيرة الحجم. وللقيام بذلك، اعتمدنا مزيجاً من التصميم الديناميكي المتكامل مع مفهوم للتشغيل البديهي. ومع تجربة مستخدمي مرسيدس-بنز (MBUX)، نستحدث تجربة جديدة كلياً للعملاء".

هاآمة
02-17-2018, 11:09 PM
*

\

طرح قيم ..
سلمت على جهودك ..

كل التقدير