المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طموحات ميسي مع برشلونة


حسين دراز
12-09-2018, 06:17 AM
تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم البلوجرانا عبر صحيفة "سبورت"الكتالونية ضمن اخبار نادي برشلونة (https://arabic.sport360.com/category/football/كرة-اسبانية/برشلونة) عن طموحاته مع الفريق خلال الفترة المقبلة أثناء المشاركة فى حملة إطلاق البواية الإلكترونية "otro".
وقال "لا أحب أن أخسر أى شىء، ألعب من أجل الفوز فقط"، مشيرا إلى أنه فى كبار الأندية، النجاحات تتحقق من خلال اللعب الجماعى وليس المهارات الفردية فقط، وحول المنافسة على البطولات هذا الموسم، أكد أنه حافزه يكون أكبر في كل عام، وبالنسبة له، فإن اللعب لصالح برشلونة، يعني أنه يجب الحصول على كافة البطولات التي يشارك الفريق فيها.
وفاز النجم الأرجنتيني بجائزة أفضل لاعب فى الجولة الخامسة بمرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" في الجولة الماضية، بعدما قاد فريقه للفوز على مضيفه فريق أيندهوفن الهولندى ببهدفين لهدف، ضمن منافسات المجموعة الثانية، وافتتح أهداف البارسا قبل أن يصنع الهدف الثانى لزميله المدافع جيرارد بيكيه وبذلك جلب الفوز لفريقه.
وعلى المستوى المحلي صنع ميسي الهدف الثاني لفريقه لزميله وكارليس ألينيا خلال فوز الفريق الكتالوني على فياريال على ملعب كامب نو بهدفين نظيفين ضمن مباريات الجولة 14 من الليجا، ليعود الفريق إلى صدارة الدوري الإسباني مرة أخرى ليضيف ثلاث نقاط ويرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب المسابقة المحلية.
واستغل البرسا تعثر أشبيلية أمام ديبورتيفو ألافيس بالتعادل بهدف لمثله للعودة إلى الصدارة بفارق نقطة عن أشبيلية الذي تراجع للمركز الثاني خلفه مباشرة، كما أن أتلتيكو مدريد والذي أفقد النادي الكتالوني الصدارة الجولة الماضية بالتعادل مع البرسا بهدف لمثله على ملعبه واندا ميتروبوليتانو في الجولة الماضية لم يتمكن من الفوز على جيرونا في هذه الجولة ليتعادل بهدف لمثله وبدلا من حصد 3 نقاط امتلك نقطة واحدة جعلت رصيده 25 نقطة في المركز الثالث.
وحل ميسي في المركز الخامس ضمن أفضل لاعبي العالم من قبل مجلة فرانس فوتبول ضمن اخبار نادي برشلونة خلال حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية والتي توج به الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد.

الشفق
12-09-2018, 10:45 AM
اهلا بأنظمامك لاسرة شفق استاذ حسين
وشكرا للافاه
مودتي