المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آل فتيل يبعد موري عن آسيا


الشفق
08-05-2021, 04:27 AM
https://arriyadiyah.com//media/thumb/3c/e4/950_0bed0cc6f6.jpg

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن البرازيلي مانو مينيزيس مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، في طريقه إلى إبعاد الأرجنتيني موري الذي تم التعاقد معه خلال الفترة الصيفية الجارية، من قائمته لثمن نهائي لدوري أبطال آسيا، الذي سيجمع الفريق بتركتور سازي تبريز في الدوحة، العاصمة القطرية، يوم 14 سبتمبر المقبل، وذلك بعد التعاقد مع محمد آل فتيل.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن السبب المباشر الذي جعل إدارة النصر تسارع بالتعاقد مع آل فتيل “لاعب حر” هو الرغبة من الجهاز الفني في بالاعتماد عليه لقيادة خط الدفاع أمام الفريق الإيراني، إثر إيقاف علي لاجامي وعبد الله مادو، المدافعين، عن اللقاء لنيلهما بطاقتين صفراوين إضافة إلى المغربي عبد الرزاق حمد الله في مواجهة السد القطري الأخيرة في دور المجموعات.
وبيَّنت المصادر نفسها أن المدة التي اتفقت عليها إدارة النصر مع آل فتيل في العقد “موسم واحد” تهدف إلى تقييم مستواه الفني خلالها على أن يتم تجديده في حال تألقه فنيًا في صفوف الفريق النصراوي.
وكانت الأنباء الواردة من المعسكر النصراوي أشارت إلى أن المدرب في طريقه إلى اعتماد الرباعي الأجنبي “عبد الرزاق حمد الله، وفينسنت أبو بكر، وتاليسكا، وجلال الدين مشاريبوف” في قائمة الفريق المشاركة في دروي أبطال آسيا، وبشكل مبدئي، حيث سيتم الإعلان عن القائمة قبل المباراة بأيام.