المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نادي الشباب يراجع قائمة الأجانب


الشفق
10-02-2021, 03:26 PM
https://arriyadiyah.com//media/thumb/d2/b1/950_c7c4e3209c.jpg

ألمح لـ “الرياضية” طلال آل الشيخ، المدير التنفيذي لكرة القدم في نادي الشباب، إلى عدم اتخاذ قرارٍ، حتى مساء أمس، بإبعاد البرازيلي سيبا، الجناح، عند انتهاء عقده الشتاء المقبل.
وأفاد، في الوقت ذاته، باعتزام النادي، ممثّلًا في الإدارة والجهاز الفني، مراجعة عناصره، الأجنبية والمحلية، قبيل وأثناء فترة الانتقالات المقبلة. وأشار آل الشيخ، في تصريح خاص بعد انتهاء مباراة الشباب والفيحاء أمس في الدوري، إلى بقاء سيبا خارج الفريق لظروف إنسانية.
ووفقًا لمصادر خاصة، يجاور البرازيلي ابنته الصغيرة المريضة في أثينا، العاصمة اليونانية.
إلى ذلك، ردّ آل الشيخ على سؤالٍ من “الرياضية” عن صفقات الشتاء بالحديث عن “إعادة نظر” و”جلسة مراجعة”.
وفيما أبدى رضاه خاصةً عن آخر الصفقات الصيفية المحلية، أوضح “ستكون هناك بالتأكيد إعادة نظر، مع خالد البلطان, رئيس النادي, والجهاز الفني، سواءً في اللاعب الأجنبي أو المحلي”. وشدد “ستكون هناك جلسة مراجعة، وكل شيء سيُقيّم” لتحديد مستقبل العناصر، كاشفًا عن تركيز الإدارة حاليًا على “الأمور المالية” دون مزيدٍ من التفاصيل. في سياق متصل، أبلغ “الرياضية” مصدر شبابي رسمي أن البرازيلي رومارينيو، المهاجم ونجل روماريو أسطورة منتخب السامبا، لا يتدرب مع فريق الشباب، منذ أيام، في إطار تجربة ميدانية تمهيدًا للتعاقد معه وإنما لتأهيله بدنيًّا بصفة ودية تزامنًا مع وجوده حاليًا في السعودية.
وأكد المصدر أن روماريو الصغير، غير المرتبط تعاقديًّا بنادٍ منذ مارس الماضي، ليس جزءًا من خيارات النادي ولا بديلاً لمواطنه سيبا.