المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج telegram ويندوز 10


هدوء الروح
02-23-2022, 08:44 PM
إذا كنت تفضل أنت وأصدقاؤك منصات مختلفة غير الواتساب والفايبر وغيرها من برامج المراسلة، فيمكنك استخدام برنامج التليجرام (https://www.5-yal.com/2022/01/Telegram-desktop-free-download-latest-version.html) Telegram Desktop للتواصل البسيط والأنيق، يتيح لك تطبيق التليجرام علي الكمبيوتر او اللابتوب التواصل عبر الرسائل النصية القصيرة ومشاركة الصور وملفات الوسائط وغير ذلك الكثير.

المزايا الرئيسية لبرنامج تليجرام للكمبيوتر 64 بت:

نقل غير محدود للملفات. يرسل كل من WhatsApp و Viber عشر صور فقط ، أرسل مجلدات كاملة بالملفات إلى Telegram. ما عليك سوى إنشاء مجلد وإضافة مقاطع الفيديو والصور والمستندات الأخرى هناك وسحبها إلى النافذة مع المحاور. هل يمكنك أن تتخيل مدى ملاءمته؟
يعمل البرنامج على أنظمة التشغيل Windows 7 و 8 و 10 و11 ولديه تطبيق محمول رسمي. قم بتنزيل Telegram Portable وتشغيله دون تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تخزين سحابي مجاني. لا تضيع مساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدم سحابة Telegram. قم بتخزين الروابط والملفات والأفلام عالية الدقة في السحابة.
إرسال الصور دون فقدان الجودة. عند إرسال صورة في برامج مراسلة أخرى لتقليل الحجم يتم ضغط الصور وتفقد الجودة ، وهذا لا يحدث هنا.
جودة الاتصال. اعتمادًا على سرعة اتصال الإنترنت ، يختار البرنامج الجودة المثلى لنقل البيانات ، والتي بفضلها يتم تحقيق أفضل صوت للمشترك.
التشغيل السريع على الكمبيوتر. يعمل البرنامج على الفور حتى على جهاز كمبيوتر محمول بسيط.

حمل الآن (https://updates.tdesktop.com/tx64/tsetup-x64.3.5.1.exe)