المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نظام إدارة التعلم


نادية معلم
04-08-2022, 03:08 AM
نظام إدارة التعلم (https://www.cordis.us/saudi-arabia/ar/نظام-إدارة-التعلم/) هي أداة قوية يمكن أن تساعدك في تنظيم وتتبع وقياس برامج التدريب والتعلم لشركتك. يمكنه أيضًا تبسيط العمليات من تتبع التسجيلات إلى مراقبة مستويات الأداء.
إذا كنت تدير مشروعًا صغيرًا أو بدأت للتو ،برنامج LMS يمكن أن تساعدك على توفير الوقت والتأكد من أنك تتخذ الخطوات الصحيحة لتنمية عملك. فيما يلي 5 أسباب وجيهة لوجود ملف نظام إدارة التعلم (https://www.cordis.us/saudi-arabia/ar/نظام-إدارة-التعلم/) ضروري لعملك.
تحسين الاحتفاظ بالموظفين وتوظيفهم
برنامج نظام إدارة التعلم يساعدك في الحفاظ على القوى العاملة وتنميتها. يمكن أن يساعد موظفيك على فهم أهداف الشركة ومراقبة تقدمهم نحو تحقيق تلك الأهداف. هذا مهم بشكل خاص للشركات التي لديها عملية تدريب معقدة أو الموظفين الجدد الذين يحتاجون إلى دعم إضافي.
كما يسمح لك بتحديد المواهب وتوظيفها والاحتفاظ بها بشكل أكثر فعالية. يساعدك برنامج إدارة التعلم (https://www.cordis.us/saudi-arabia/ar/نظام-إدارة-التعلم/) على تتبع مستويات الأداء لكل موظف بالإضافة إلى توفير التدريب المناسب لهم في المراحل الصحيحة من حياتهم المهنية. يمكنك أيضًا عرض ثقافة شركتك من خلال برامج التعلم المخصصة لجذب أفضل المواهب.

https://i.suar.me/5mEvy/s

إنتاجية وكفاءة أعلى
برنامج LMS يساعد أصحاب العمل على تحسين الكفاءة والإنتاجية من خلال تزويدهم بالأدوات التي يحتاجون إليها لتنظيم برامجهم التدريبية ومراقبتها وتقييمها.
LMS يمكن أن يوفر لك عرضًا واحدًا لبرنامجك يساعدك في معرفة مدى اختلاف أجزاء برنامج LMS تتفاعل مع بعضها البعض. يتيح لك ذلك تحديد الأماكن التي تحتاج إلى إدخال تحسينات عليها بسهولة.
يمكن أن يساعد نظام إدارة التعلم السحابي أيضًا في خفض التكاليف عن طريق تبسيط العمليات من تتبع التسجيلات إلى مراقبة مستويات الأداء.
تبسيط عمليات الشركة
من أول الأشياء التي يجب مراعاتها عند النظر في نظام إدارة التعلم (https://www.cordis.us/saudi-arabia/ar/نظام-إدارة-التعلم/) هي كيف ستساعد في تبسيط عمليات شركتك. قد يعني هذا عددًا من الأشياء ، مثل توفير الوقت وتقليل الأخطاء. يمكن أن تساعدك برامج إدارة التعلم في تتبع أشياء مثل حضور الموظفين ، وسجلات تدريب الموظفين ، والمزيد.
يتيح لك نظام إدارة التعلم عبر الإنترنت امكانية إنشاء قاعدة بيانات مركزية تتعقب هذه المعلومات بحيث يسهل على شركتك معرفة المدة التي استغرقها كل مشروع ، ومن يعمل في أي مشروع ، ومقدار التقدم الذي تم إحرازه في أي مشروع. الوقت المعطى.
إدارة المشاريع والمحافظ
فائدة واحدة من برامج إدارة التعلم هي القدرة على إنشاء محفظة. يمكنك استخدام نظام مثل Moodle أو Blackboard لهذا وحتى مشاركته مع فريقك. يتيح لك ذلك تتبع التقدم والإنجازات عبر المشاريع ، مما يسهل عليك معرفة أين تنجح وأين يمكنك تحسين المشروع التالي.
خدمة العملاء والدعم المستمر
يعد الاستعانة بمصادر خارجية لخدمة العملاء لموظفيك الداخليين مكلفًا وغير فعال. باستخدام نظام إدارة التعلم (https://www.cordis.us/saudi-arabia/ar/نظام-إدارة-التعلم/)القائم على السحابة ، يمكنك بسهولة إدارة عملية خدمة العملاء الخاصة بك باستخدام أدوات مثل أجهزة الرد الآلي للبريد الإلكتروني والتذاكر الآلية. توفر هذه الأدوات الوقت والمال ، وتسمح بتواصل أفضل مع عملائك.