المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاستعانة بالسياح لتقييم مهرجان المخواة....


حكايه صمت
01-23-2012, 02:00 PM
http://www.aleqt.com/a/618775_193909.jpg


يعد فرع هيئة السياحة والآثار في الباحة حالياً دراسة إحصائية لمهرجان ربيع المخواة تهدف لتقدير أعداد زوار هذا المهرجان والتعرف على خصائصهم وطبيعتهم مع تقييم الفعاليات وفق وجهة نظرهم، وذلك بالتعاون مع مركز ماس في الهيئة.
وأوضح المهندس مانع آل مشرف المدير التنفيذي لفرع السياحة والآثار في المنطقة أن الدراسة التي بدأت أمس الأول تهدف للتعرف على آراء ومقترحات الزوار والسياح في تطوير الفعاليات والخدمات المقدمة وغيرها من الأمور التي تساعد على تشجيعهم للعودة مرة أخرى إلى مثل تلك الفعاليات والمهرجانات, مشيراً إلى أن الدراسة تستمر طيلة أيام المهرجان.
وبين أن الفرع سيقدم تقريراً شاملاً عن تلك الدراسة في نهاية المهرجان إلى مجلس التنمية السياحية في المنطقة وإلى القائمين على مهرجان ربيع المخواة بغرض مساعدتهم على تطوير استدامة المهرجان كواحد من أهم المهرجانات في منطقة الباحة.
وعد آل مشرف الدراسات الإحصائية السياحية للمهرجانات من أهم الأدوات التي تساعد القائمين على المهرجانات والفعاليات على اتخاذ القرارات المناسبة في تطوير تلك الفعاليات حتى تحقق أهدافها في دعم النواحي الاقتصادية والاجتماعية والبيئية للمناطق والأماكن التي تقام فيها.
يأتي ذلك بعد افتتح الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة البارحة الأولى فعاليات مهرجان الربيع في محافظة المخواة 1433هـ '' ربيعنا أجمل ''، الذي تنظمه محافظة المخواة بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية.
ويضم المهرجان سوق الأسر المنتجة، التي تحتوي على 34 معرضاً شاركت فيها الأسر المنتجة في كل من جمعية البر الخيرية في المخواة وجمعية البر الخيرية في بلجرشي ولجان التنمية الاجتماعية الأهلية في المخواة ورغدان والفرعة.
وفي هذا الشأن قال أحمد زربان محافظ المخواة المشرف العام على المهرجان إن المهرجان الذي يستمر مدة شهر كامل يتضمن نحو 50 فعالية ثقافية ودينية وترفيهية إلى جانب البرامج الأخرى المصاحبة له التي تلبي رغبات مختلف شرائح المجتمع من الرجال والنساء والأطفال.

الشفق
01-23-2012, 11:13 PM
شي جميل
يعطيك العافيه
حكاية صمت
مودتي

صاحبة الفخامه
01-25-2012, 02:46 PM
يسلموووو
تقبل حضور
صاحبة الفخامه