المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفية قص الألواح الخرسانية وما يجب تجنبه


Daila
06-16-2022, 02:57 PM
تتضمن عروض مشاريع التجديد والبناء شكلاً أو حاجة لقطع الألواح الخرسانية. ولكن ما قد لا يقدره أو يدركه الكثير من الناس هو أن قطع الخرسانة يتطلب معدات وتدريبًا ومهارة دقيقة للقيام بذلك بشكل جيد والقيام به بأمان. كور تخريم الخرسانة بالرياض (https://elamtyz.com/%d8%aa%d8%ae%d8%b1%d9%8a%d9%85-%d8%ae%d8%b1%d8%b3%d8%a7%d9%86%d8%a9-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6/) هذا هو السبب في أننا نوصي بشدة بتركها لخدمات قص الخرسانة المحترفة مع الماكينة والخلفية المناسبة. هناك طرق مختلفة لقص الخرسانة والآلات المختلفة تناسب المهام المختلفة. قد تكون هناك أطوال وأعماق مختلفة ، لذلك هناك حاجة إلى يد ماهرة للحصول على الحجم الدقيق المطلوب.
إذا قررت العثور على قواطع محترفة مقابل قطع الخرسانة بنفسك ، فابحث عن المقاولين المحليين الذين لديهم أفضل المعدات ، ويتمتعون بسمعة طيبة وقد فعلوا كل ذلك بدءًا من قطع الألواح الخرسانية بمنشار دائري إلى جميع احتياجات القطع الأخرى. لديهم الخبرة سواء كنت تقوم بقطع الأرضيات والجدران الخرسانية لإفساح المجال للأبواب والنوافذ أو لأي غرض آخر. إنهم يعرفون أدوات القطع الأفضل لكل وظيفة أيضًا ، بدءًا من تحقيق خطوط عميقة أو أكثر دقة ، مستقيمة أو منحنية وما إلى ذلك.
كيفية قص الخرسانة - خمس طرق لقطع الخرسانة بأمان وفعالية
القطع المتساطح - عندما تحتاج إلى قطع أرضية خرسانية ويجب أن تكون في خط مستقيم ، فأنت بحاجة إلى القيام بقطع الأرضية. شركة ترميم فلل بالرياض (https://elamtyz.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d8%b1%d9%85%d9%8a%d9%85-%d9%85%d8%a8%d8%a7%d9%86%d9%8a-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6/) يمكن لمنشار القطع المتساطح إنشاء خط مستقيم بدقة شديدة عند قطع الخرسانة المسلحة أو الخرسانة العادية واستخدامها لقطع الطوب وقطع الحجر أيضًا. يتطلب منشار القطع المتدفق تدريبًا ولكن بمجرد أن تعرف كيفية استخدامه ، فمن السهل عادةً المناورة. إنها واحدة من أدوات القطع الأصغر ، لذا فهي تناسب المواقف التي تكون فيها المساحة التي تقطع فيها ضيقة أو صغيرة ، حيث لا يمكن أن تناسب الخيارات الأكبر حجمًا.
النشر اليدوي للخرسانة والمنشار الدائري - إذا كنت تبحث عن قطع دقيق للغاية ولكن لا تحتاج إلى التعمق في ذلك ، يمكنك استخدام منشار حلقي أو منشار يدوي. هذه رائعة لقطع الخرسانة ولكنها تحتاج أيضًا إلى التدريب واستخدامها من قبل الأشخاص الذين يعرفون ما يفعلونه. إنها الأفضل لوظائف مثل وصلات التمدد ، ونشر الجدران والمداخل ، وإخراج الألواح الخرسانية وممرات المشاة. لا يتسببون في الكثير من الحطام في موقع العمل بفضل نظام الماء والغبار الموجود لديهم.
النشر عالي التردد والمنشار الهيدروليكي - يمكن أن يكون قطع الخرسانة عملاً مزعجًا وصاخبًا للغاية. إذا كان لديك خرسانة تحتاج إلى قطع في الداخل حيث تكون الضوضاء سيئة بشكل خاص ، فقد ترغب في إلقاء نظرة على محترفين يستخدمون المناشير الهيدروليكية عالية التردد. من الصعب أيضًا إدارة الغبار والتنظيف في الداخل. بالإضافة إلى كونها خيارات أقل ضوضاء ، فهي خالية من الدخان مما يجعلها أكثر أمانًا للوظائف الداخلية ويسهل نقلها أيضًا.
نشر الأرضيات أو الطرق - عندما يكون هناك عمل كبير يجب القيام به لمشروع خارجي مثل قطع الطرق أو الأرضيات ، فأنت بحاجة إلى شيء دقيق يمكنه خفض العمق الذي تحتاجه. تم تصميم مناشير الأرضيات أو الطرق خصيصًا للتعامل مع هذه المتطلبات ويمكن للقواطع الاحترافية أن تقطع إلى أعماق تتراوح من 375 مم إلى 500 مم. عند استخدامها على الأرصفة والطرق والأسفلت أيضًا ، يمكنهم إنشاء قطع مثالي مع المشغل المناسب.
قطع المنشار الماسي للخرسانة - يمكنك الاختيار من بين نوعين من مناشير قطع الخرسانة بالماس ، ومناشير القطع الرطبة ومناشير القطع الجافة. عند النظر في كيفية قص الخرسانة ، قد تستخدمها في العديد من المشاريع. مقاول هدم مباني بالرياض (https://elamtyz.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%87%D8%AF%D9%85-%D9%85%D8%A8%D8%A7%D9%86%D9%8A-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6/) يمكن للمنشار الماسي للقطع الجاف الحصول على نتائج رائعة عندما تحتاج إلى عمل جروح مرات ومرات في نفس المكان للتعمق في الخرسانة. يستخدم المنشار الماسي للقطع الرطب الماء لمنع ارتفاع درجة الحرارة ، ويساعد هذا الماء أيضًا على منع تشتت الغبار ، لذا فهو رائع أيضًا عندما تحتاج إلى منشار يمكنك استخدامه باستمرار. يولدون قطعًا ناعمًا ودقيقًا بالخرسانة.
تجنب تلف شفرة المنشار عند القطع
تتآكل الخرسانة التي تحتوي على نسبة عالية من الركام والرمل بسرعة أكبر من الخرسانة ذات الركام المنخفض والرمل. ومع ذلك ، هناك تقنيات يمكن أن تطيل عمر شفرات قطع الخرسانة وأشياء يجب تجنبها.
لا تستخدم أبدًا شفرة مبللة جافة. يعمل الماء كمبرد لتقليل الاحتكاك وقمع الغبار. يمكن أن ترتفع درجة حرارة الشفرات غير المبللة وتصبح هشة بسبب الاحتكاك. سوف تدمر الشفرة الملتوية عملية القطع وتشكل خطرًا على السلامة.
اختر شفرة قطع الخرسانة المناسبة. لا تستخدم سكين الزبدة لتقطيع اللحم ، فلماذا تستخدم شفرة المنشار الخطأ؟ استخدم دائمًا شفرة ماسية عالية الجودة مصنوعة لقطع البناء.
لا تدفن النصل. دفع الشفرة لأسفل حتى تلتقي الحافة بسطح القطع يجعل المنشار يعمل بشكل أكثر صعوبة مما قد يتسبب في احتراق المحرك. من المحتمل أيضًا أن تشوه الشفرة من درجة الحرارة الزائدة.
القص المثالي!
نأمل أن تساعدك هذه النصائح في تقدم مشروع قطع الخرسانة الخاص بك. بحاجة الى مساعدة او لديك مشروع كبير؟ لقطع الخرسانة ، يمكن لفريقنا من قواطع الخرسانة المحترفين القيام بذلك بسرعة ودقة وأمان.