المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 7 نصائح لإبعاد الغبار عن منزلك


Daila
08-06-2022, 12:04 AM
الغبار هو العدو الرئيسي لمنزل نظيف. يجعل منزلك يبدو متهالكًا ويمكن أن يكون ضارًا بصحتك. أسوأ جزء هو أنه يأتي من كل مكان! لذلك ، ليس من السهل دائمًا القضاء عليه شركة تنظيف منازل ببيشة (https://alrwnaa.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d8%a8%d8%a8%d9%8a%d8%b4%d8%a9/).
في بعض الأحيان ، يكون منع وتقليل فرص حدوث مشكلة كافية. لذلك ، على الرغم من أن الغبار أمر لا مفر منه ، إلا أن هناك طرقًا موثوقة لمساعدتك على تقليله بشكل كبير.
فيما يلي أفضل النصائح لمساعدتك في الحفاظ على منزلك خاليًا من الغبار.
لماذا يعتبر الغبار مشكلة كبيرة؟
يتكون الغبار من عدة جزيئات مختلفة: خلايا الجلد الميتة والأوساخ وحبوب اللقاح وما إلى ذلك. وغالبًا ما يكون هذا المزيج سببًا للحساسية والربو. أيضًا ، يمكن أن يحمل الغبار الجراثيم والفيروسات شركة تنظيف منازل بنجران (https://alrwnaa.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d9%85%d9%86%d8%a7%d8%b2%d9%84-%d8%a8%d9%86%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%86/) ، مما يعرض أسرتك لخطر الإصابة.
حتى إذا كنت لا تستطيع التخلص من الغبار ، فإن تقليله يحسن جودة الهواء في محيطك ، مما يؤدي إلى جودة حياة أفضل.
نصائح لتقليل الغبار في منزلك
هذه النصائح مفيدة لتقليل كمية الغبار التي تدخل وتبقى في منزلك. ضعهم موضع التنفيذ ، وسرعان ما ستلاحظ النتائج.
1. الاعتماد على المكنسة الكهربائية الخاصة بك
يقوم العديد من مالكي المنازل بمسح الأرضيات في محاولة لتقليل الغبار في الأماكن المغلقة. ومع ذلك ، فإن المكنسة ليست الخيار الأفضل دائمًا ، لأنها تنشر الأوساخ بدلاً من محاصرتها ؛ من الأفضل استخدام مكنسة كهربائية.
ملحوظة: اكنس الأماكن العامة بالمكنسة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع. بالنسبة للبقية ، يمكنك الغبار أسبوعيًا.
2. استخدم جهازا لتنقية الهواء
إذا كنت ترغب في فتح النوافذ بانتظام ، فضع جهاز لتنقية الهواء بالقرب منها. يلتقط جهاز التنقية أي جزيئات غبار واردة ويساعد في تحرير الهواء من الملوثات. إنه الخيار الأفضل إذا كنت تعاني من الحساسية ، حيث يلتقط فلتره جزيئات مثل حبوب اللقاح.
3. تأتي نسبة كبيرة من الغبار من الخارج. هناك طريقة بسيطة لمنعه من دخول منزلك عن طريق وضع ممسحة لتنظيف نعلك قبل عبور الباب.
لا تنسي غسله كل أسبوعين لمنع تراكم الأوساخ.
4. تحسين طريقة إزالة الغبار
يُحدث الغبار من أعلى إلى أسفل الفرق عند إزالة الغبار من المواهب والمفروشات. ستسقط كل الأوساخ على الأرض ويمكنك التقاطها بالمكنسة الكهربائية.
5. إزالة الفوضى
يميل الغبار إلى التراكم في الأماكن المزدحمة. حتى لو لم يكن لديك الكثير من العناصر المتناثرة حولك ، فإن تنظيم أغراضك يمكن أن يحدث فرقًا. كلما زاد عدد الأشياء التي تخزنها أو تتخلص منها ، قل عدد الأسطح التي يتجمع فيها الغبار.
6. اغسل الفراش الخاص بك
يقضي الناس ما يقرب من ثماني ساعات يوميًا في السرير ، لذلك قد ينتهي الأمر بكمية هائلة من خلايا الجلد الميتة هنا. كما لو أنها لم تكن مشكلة كافية ، يمكن للخلايا الميتة أن تجتذب عث الغبار ، وهي آفات مجهرية تساهم أيضًا في الغبار. مقرف ، أليس كذلك؟
اغسل الوسائد والملاءات مرة واحدة في الأسبوع لمنع ذلك.
7. استبدال السجاد
يحبس السجاد كمية مجنونة من الأوساخ ، وفي كل مرة تخطو فيها ، يتم تحرير الغبار في الهواء. ربما يبدو الأمر متطرفًا ، لكن التخلص من السجاد قد يكون أفضل خيار للحفاظ على منزلك خاليًا من الغبار.
هل تكافح مع الغبار؟ اترك التنظيف لنا!
يعد خبراء شركة تنظيف جاهزًا للتعامل مع الأعمال المنزلية الخاصة بك حتى تتمكن من الاستمتاع بمنزل خالٍ من الغبار شركة تنظيف منازل بالباحة (https://alrwnaa.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%a7%d8%ad%d8%a9/) . لدينا عمال النظافة ذوي المهارات العالية والأساليب التي أثبتت جدواها تجعلنا الخيار المفضل لخدمات التنظيف في . احجز اليوم!

alhilalsa7
04-23-2023, 02:31 PM
غسيل المكيفات بالرياض (https://www.instagram.com/cleanmokifat/) - نقل الاثاث (https://twitter.com/riyadh_movers?lang=ar) - مكافحة الفئران (https://www.instagram.com/pestmice/) - الفارس (https://alfaries.com/) - نظافة المكيف بجدة (https://mobile.twitter.com/cleanjeddah?lang=ar) - غسيل مسابح بالرياض (https://www.instagram.com/alsufrrat7/) - نظافة مساجد (https://www.instagram.com/cleanmosques/) - نظافة بابها (https://twitter.com/cleanabhaksa?lang=ar) - نظافة منازل بجدة (https://www.facebook.com/Company.cleaning.houses.Jeddah/) - تنظيف خزانات جدة (https://www.facebook.com/Company.cleaning.tanks.Jeddah/) - النمل الابيض (https://mobile.twitter.com/anti_ants_white?lang=ar)