المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو تفسير حلم السجاد البنفسجي وتفسير حلم السجاد الأحمر


مارينا مايكل
08-10-2022, 04:47 AM
تفسير حلم السجاد البنفسجي
يعد اللون البنفسجي من الألوان الدالة على البهجة والرخاء وشيوع الخير، وزوال المصائب وتجاوز المكائد المُدبرة، وتيسر الحال عما كان عليه.

والسجاد البنفسجي يدل على الأخبار السعيدة والمناسبات المجيدة، والتجدد الدائم في نمط العيش ومحو الروتين، والتفكير على نحو صائب إزاء المواضيع الشائكة.

وفرش السجاد البنفسجي علامة على التبدل الكبير الذي سوف يشهده الرائي في الأيام القادمة، والتحضير لعمل سوف يعود عليه بالنفع.

تفسير حلم السجاد الأحمر
يعبر السجاد الأحمر عن الغايات التي يصعب الوصول إليها، والعنف في إدارة الأزمات، والتعامل بنفس الطريقة مع المستجدات الراهنة.

كما تشير هذه الرؤية أيضاً إلى الغضب الشديد والشكوى الدائمة والتعنت، والدخول في معارك لا جدوى منها، ونشر العداوة والتصريح بها، وخوض أحاديث لا نفع منها سوى زيادة الاحتقان.

وفرش السجاد الأحمر يرمز إلى اعلان الخصومة أو العداوة، وشيوع الحسد والحقد، وتدهور الحال بشكل كبير، والرؤية تعبر عن الدروس التي يخرج منها الشخص إنسان آخر.

تفسير حلم السجاد الأزرق
يدل السجاد الأزرق على الوقاية وتحري الحقيقة دون زيف، والسير على نهج ثابت، والاطلاع على الخفايا والأمور التي يجهلها، وانتهاء خصومة دامت لفترة طويلة.

ومن رأى السجاد الأزرق، فذلك مؤشر على المهارة والفطنة في الخروج من الأزمات بأقل الخسائر الممكنة، والتمسك بالحيل القديمة لنيل المُراد، ومواكبة الجديد بروح الماضي.

وغسل السجاد الأزرق يرمز إلى التحصين من شرور الطريق، والاستعداد لأمر كبير قد يكون سفر في القريب العاجل، والدخول في مشروع جديد قد يكون زواج.

تفسير حلم السجاد المستعمل
تعبر رؤية السجاد المستعمل عن الحقائق والبيانات التي يحاول الشخص الوصول إليها قبل غيره، والبحث الدائم عن الأسباب الحقيقية خلف الوضع الذي أصبح عليه.

وتعتبر هذه الرؤية ذات دلالة أيضاً على الأسرار التي يتم الاطلاع عليها دون رغبة الآخر، والمشاكل التي تنتج بسبب التدخل المستمر في حياة الآخرين، والخلاف الحاد في الرؤى.

وقد يكون السجاد المستعمل دال على العيش البسيط والرزق القليل والتغير التام في أسلوب الحياة، والتكيف مع الظروف الجديدة دون إرادة.

تفسير حلم السجاد المتسخ
يرمز السجاد المتسخ إلى سوء النوايا والعاقبة، وتعسر الحال والخسارة الفادحة، والمال الحرام وعدم تتبع مواضع الشبهات، والميل نحو الكسب السريع.

والسجاد المتسخ يعبر أيضاً عن الحظ السيء والعقبات الكبيرة، والحسرة والمرض، والمشاريع التي تفشل قبل أن تبدأ، والعودة للوراء.

أما غسل السجاد المتسخ فيدل على التطهر من الذنب، والتوبة الصادقة وإصلاح أخطاء الماضي، وانتهاج منهج جديد وترك لغو الحديث، وإدراك حقيقة الدنيا والرضا النفسي.

https://sadaalomma.com/