المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير الصحة يصدر عدداً من القرارات لتسريع إجراءات تجهيز وتشغيل 3 مستشفيات..


حكايه صمت
01-29-2012, 02:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


أصدر وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة عدة قرارات شملت تكليف الدكتور صالح بن علي العقيل مديراً تنفيذياً لمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بشرق الرياض، وتكليف الدكتور خالد بن عبدالحميد قشماق مديراً تنفيذياً لمستشفى شمال جدة وذلك سعياً من الوزارة لتسريع إجراءات تجهيز وتشغيل مستشفيات شرق الرياض وشمال جدة وجنوب الرياض خلال الأشهر القادمة .
كما أصدر قراراً بتكليف الدكتور عتيق بن محمد القرني مديراً لمستشفى جنوب الرياض ، وتكليف الدكتور سليمان بن عبدالله الخراشي بمهام المدير الطبي لمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز.
يأتي ذلك حرصاً من وزارة الصحة على دعم هذه المرافق الصحية بكفاءات ذات تأهيل عال واستثمارها في خدمة المرضى وبشكل يحقق أهداف الوزارة نحو تجويد خدماتها.
ومن المقرر أن تقدم مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بشرق الرياض ومستشفى شمال جدة خدمات مرجعية متقدمه للمرضى من المستوى الثالث حيث تحتوي على مراكز وأقسام متخصصة ، ويعد مستشفى جنوب الرياض أحد المستشفيات العامة الجديدة بسعة 200 سرير .
يذكر أن مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بشرق الرياض يقع على مساحة أكثر من 120 ألف متر مربع ، كما أن مستشفى شمال جدة يقع على مساحة أكثر من 150 ألف متر مربع.
ويعد مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بشرق الرياض ومستشفى شمال جدة من المستشفيات المرجعية الكبيرة بسعة 500 سرير وإضافة نوعية للمستشفيات التابعة للوزارة وتخدم أهالي مدينة الرياض ومحافظة جدة، وروعي في تصميمها وبنائها تطبيق المتطلبات والمواصفات حسب معايير المستشفيات الأمريكية 2010 الذي يعد من أفضل المواصفات التي تناسب وتلبي احتياجات المستفيدين من الخدمة.
كما أن المستشفيين يشتملان على المبنى الرئيسي الذي يحتوى على جميع الخدمات الطبية اللازمة بأقسامها المختلفة بالإضافة لمبنى للعيادات الخارجية والطوار

رفيقة الغيمه
02-25-2012, 02:01 PM
نتمنى ان نراه
على ارض الواقع
شكر الله لك حكايه صمت

SaMt
02-25-2012, 04:28 PM
كل هالقرارات ببركة مكافحة الفساد التي كشفت التلاعب من المقاولين

حكاية صمت
سلمت يديك

السحاب
02-25-2012, 05:23 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

عفناكـ
02-25-2012, 06:51 PM
كلها قراراتهم حبر على ورق

لاهنت حكاية الصمت