المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اميز دوبلكس للبيع بمنتجع سكاي سيتي مدينة السحاب بمساحة 200 متر


سيرين سعيد
08-15-2022, 03:41 PM
سكاي سيتي الجلالة مدينة السحاب (https://golfportomarina.com)


بادر بحجز وحدتك في أرقى المنتجعات الساحلية سكاي سيتي الجلالة مدينة السحاب وتمتع بخدمات استثنائية ومزايا لا تضاهى صممت خصيصاً من أجل رفاهيتك ورفاهية عائلتك


يقع المنتجع علي هضبة الجلالة بارتفاع حوالي 750م فوق سطح البحر، مما يعني اعتدال درجات الحرارة وتمتعه بجو رائع ومثالي طوال العام.
يتميز سكاي سيتي الجلالة بوجود شلالات مائية بعمق المشروع بالكامل، تضفي مزيداً من البهجة والأناقة وتمنح السكان فرصة الاستمتاع بجمال الطبيعة في كل خطوة داخل المنتجع.
يشتمل المنتجع على حمامات سباحة صخرية من مياه البحر لأول مرة، تصل إلى 1200 حمام سباحة؛ حيث تمثل المظاهر المائية الخلابة الميزة الأبرز لمنتجع سكاي سيتي الجلالة، بداية من البحر الأحمر البديع ومروراً بالشلالات المائية الجذابة وحمامات السباحة الفريدة.
يتميز sky city الجلالة بوجود مارينا لليخوت تولت تنفيذها أحد الشركات العالمية، في إطار حرص شركة بيراميدز للتطوير العقاري على توفير كافة وسائل الترفيه والاستمتاع لك ولعائلتك.
يتميز بوجود غابات شجرية علي الطراز الاستوائي حيث تتنوع مظاهر الطبيعة في المنتجع بين المياه الزرقاء والأشجار الخضراء والجبال الساحرة، لترسم أروع لوحة لحياة مليئة بالبهجة والجمال.
تم تصميم جسر زجاجي يربط بين مناطق سكاي سيتي الجلالة مدينة السحاب لتسهيل الانتقال للعملاء بكل سهولة وراحة واستمتاع.
يقع المشروع بالقرب من أطول تليفريك في الشرق الأوسط والذي يقع في مدينة الجلالة، كما أن هناك تليفريك خاص بمنتجع سكاي سيتي الذي يمثل حلقة الربط بين الجبل والبحر؛ لمزيد من راحة ورفاهية العملاء.
يتميز المنتجع بوجود مسجد مصمم على الطراز الإسلامي الراقي ليتمكن العملاء من إقامة الصلوات والشعائر الدينية.
تضم مدينة السحاب من البحيرات الصناعية التي تتلألأ بألوانها الكريستالية في تناغم مع المظاهر المائية الأخرى والمسطحات الخضراء التي تحيط بالمنتجع من جميع الجهات.
يشتمل المنتجع على العديد من دور السينما ليتمكن العملاء من مشاهدة الأفلام العالمية والمحلية، لمزيد من الرفاهية والمتعة.
يتميز بوجود باقة من الحدائق المفتوحة التي تساعد على نشر الهدوء والنقاء في أنحاء المنتجع، والتي تشتمل على مناطق مخصصة لممارسة اليوجا والتأمل للوصول إلى حالة الصفاء النفسيى التي تسعى إليها.
ثضم سكاي سيتي العين السخنة تراكات مخصصة للمشي والجري وركوب الدراجات تساعدك على الحفاظ على لياقتك البدنية وتجديد طاقتك ونشاطك.
استمتع بالخدمات المتكاملة التي تتسم بالفخامة والأناقة في سكاي سيتي الجلالة مدينة السحاب
يضم منتجع سكاي سيتي فنادق عالمية تصل إلى 7 نجوم لاستقبال كافة النزلاء والسائحين، تقدم أرقى وأفخم الخدمات الفندقية التي تفوق توقعات العملاء.
يتميز المنتجع بوجود أكبر منطقة ملاعب جولف تصل إلى 20 فدان، ليستمتع هواة هذه الرياضة الرائعة بقضاء أجمل الأوقات بصحبة أصدقائهم وعائلتهم.
تتميز مدينة الجلالة بوجود مدارس دولية وجامعة عالمية على مساحة 170 فدان، بها كافة التخصصات مما يوفر البيئة التعليمية الراقية التي تلائم تطلعاتك وأهدافك.
يشتمل على باقة من أفخم المطاعم والكافيهات التي تقدم أجود الخدمات وأكثرها تنوعاً لتلبي أذاق كافة العملاء من جميع الثقافات.
يتميز بوجود مدينة ملاهي عالمية تتوفر بها باقة من الألعاب والأنشطة الترفيهية التي تتلاءم مع كافة الفئات العمرية.
يتوفر بالمنتجع أفراد الأمن والحراسة الذين تم تدريبهم على أفضل مستوى للعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة التي تم توزيعها في كافة الأنحاء لتحقيق الأمان والاطمئنان بداخله.
يشتمل على نادي صحي يقدم خدمات سبا وساونا وجاكوزي لتحقيق الاستجمام والاسترخاء والرفاهية لك ولعائلتك.
يتميز مشروع سكاي سيتي الجلالة بوجود منطقة مخصصة للأطفال تشتمل على باقة من أفضل الأنشطة والألعاب الترفيهية التي تتنوع لتلائم كافة الفئات العمرية، وتمنحهم الفرصة لقضاء أجمل الأوقات بصحبة أصدقائهم وأسرتهم، كما تساعدهم في استغلال طاقاتهم وتنمية روح المغامرة والانطلاق لديهم.
يشتمل المنتجع على كلوب هاوس تم تزويده بأفضل الخدمات والأنشطة المتنوعة التي تساعد السكان على التجمع والاستمتاع بأوقاتهم.
تتميز سكاي سيتي الجلالة بوجود مول تجاري عالمي يضم محلات تجارية بها أرقى الماركات العالمية التي تلبي تطلعات جميع العملاء.
يشتمل المنتجع على ملاعب رياضية تم تجهيزها على أحدث مستوى تشمل العديد من الرياضات التي تلبي رغبات جميع السكان وتساعدهم على الاستمتاع بأوقاتهم.
تتميز سكاي سيتي بيراميدز بوجود خدمات فندقية على أرقى مستوى لينعم السكان بحياة الراحة والرفاهية.
أنواع ومساحة الوحدات في Sky City Al Galala Sokhna
سعت شركة بيراميدز للتطوير العقاري على إقامة وحدات متنوعة داخل مشروعها الأحدث سكاي سيتي الجلالة، تلبية لرغبات وتطلعات جميع العملاء؛ حيث يشتمل المنتجع على استديوهات وشاليهات وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات وتصميمات إبداعية على الطراز الماليزي والسويسري واللبناني.

تبدأ مساحة الوحدات بالمرحلة الأولى في sky city من 65 متر مربع وتصل إلى 170 متر مربع، بإطلالات بانورامية ساحرة على البحر الاحمر، بالإضافة إلى العديد من المظاهر الطبيعية الخلابة.