المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بادر بحجز وحدتك في مول بيراميدز بيزنس سيتي


مارينا مايكل
08-16-2022, 12:30 AM
مزايا بيراميدز بيزنس سيتي العاصمة الإدارية
عقارات العاصمة الادارية (https://golfportomarina.com/)
تعرَّف معنا على أهم السمات التي تميز مشروع بيراميدز بيزنس سيتي عن غيره:

الموقع الجغرافي الرائع في بداية العاصمة الإدارية الجديدة قريب جدًا من القاهرة الجديدة والعديد من الأماكن الحيوية والخدمات المتعددة.
ينتشر في بيراميدز بيزنس تاور لاند سكيب مذهل من المساحات الخضراء الخلابة والمسطحات المائية الجذابة ونوافير المياه الراقصة، الأمر الذي يوفر للعملاء إطلالات خلابة من أي مكان يتواجدون فيه.
ممشى سياحي مميز لركوب الدراجات الهوائية والاستمتاع بالهواء النقي، وممارسة رياضة الجري والمشي.
توفير أسعار لا تقارن وأنظمة سداد رائعة تسهل على العملاء في عملية الدفع.
الخدمات في بيراميدز بيزنس سيتي

طرحت شركة Pyramids Developments أول مدينة تجارية بمواصفات عالمية بالعاصمة الإدارية الجديدة وراعت فيها تطلعات الباحثين عن حياة عصرية مميزة، واهتمت بتوفير كافة احتياجات العملاء والمستثمرين، وفيما يلي سوف نعرض بالتفصيل أفضل الخدمات الموجودة داخل بيراميدز بيزنس سيتي العاصمة الإدارية:

صالة رياضية على الروف "Roof Fitness Club" تضم أحدث الأجهزة الرياضية والمعدات الحديثة وأفضل المدربين لمحبي الحفاظ على لياقتهم البدنية وسلامتهم الجسدية.
يتوفر بالمدينة "Aquarium Tunnel" عبارة عن يمر عبر حوض مائي ضخم مصنوع من الزجاج السميك به العديد من الأسماك والكائنات البحرية الأخرى.
zip- line وهي رياضة الانزلاق على حبل مثبت على منحدر مرتفع من أجل المتعة والمغامرة.
يوجد أيضًا متحف للشمع "Wax Museum" ومتحف الأضواء "Lights Museum" الذي يعطي رؤية جديدة للمدينة تجذب العديد من الأنظار إليها.
تنفيذ نادي للسباق "Karting Club" ويوجد به نوع من سباقات السيارات تستخدم فيه المركبات ذات الأربع عجلات المعروفة باسم عربات الكارت الصغيرة أو عربات النقل.
يضم بيراميدز بيزنس تاور أول ميجا مول في قلب الجمهورية الجديدة ويضم أفخم البراندات العالمية التي يبحث عنها عشاق الذوق الرفيع.
يضم المشروع "Flying Restaurant" يوفر لك أجمل الإطلالات أثناء تناول وجبتك المفضلة.
مصاعد كهربائية حديثة تسهل عملية الانتقال بين الطوابق المختلفة.
لم تتجاهل الشركة المالة نظام الحراسة الذي يضمن سلامة العملاء وممتلكاتهم، فقامت بتوظيف أفراد أمن لحفظ الاستقرار وتركيب العديد من كاميرات المراقبة الحديثة التي ترصد جميع التحركات.
هايبر ماركت ضخم تتوفر كافة السلع والخدمات والمستلزمات المختلفة.
بناء مسجد مصمم بأجمل الطرز الإسلامية لأداء الصلوات.
تقديم خدمات ترفيهية مثل الجيم والسبا هاوس الذي يساعد العملاء على الاستجمام والعناية بالجسم والبشرة.
كافيهات عالمية تقدم لك ألذ المشروبات بخدمة ممتازة.
عيادات طبية بأفضل الأجهزة لتوفير أفضل الخدمات العلاجية.
مكاتب إدارية بمساحات ذكية تناسب النشاطات المختلفة للعملاء سواء الكبيرة أو المتوسطة أو الصغيرة.
كما تتوفر المحلات التجارية المختلفة لمن يرغب في بدء نشاطه على الفور.
الوحدات المختلفة داخل بيراميدز بيزنس سيتي العاصمة الإدارية

مشروع بيراميدز بيزنس سيتي ليس فقط مكانًا للتسوق ولكنه بمثابة مدينة متكاملة تم تنفيذها على مساحة شاسعة تبلغ 140 فدان في موقع جذاب بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتضم العديد من الأنشطة الإدارية والترفيهية والخدمات الطبية إلى جانب الطبيعة الساحرة من المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تتمتع بها وتلفت إيها الكثير من الأنظار.

هذا بالإضافة إلى الطراز الحديث والراقى لـPyramids Business City الذي يعتبر سببًا كافيًا للفت انتباه الكثير من العملاء والمستثمرين، حيث أنه ينفرد بتصميم لامع على يد أمهر المهندسين المعماريين وأحدث الأساليب الأوروبية داخليًا وخارجيًا، وتميزت واجهاته بالزجاج المتعرج الذي يجعل بيراميدز بيزنس تاور مختلفًا تمامًا ومناسبًا لكل من يبحث عن التألق والتفرد.

ويتكون بالمشروع العاصمة الإدارية من عدد كبير من المكاتب الإدارية والعيادات والوحدات التجارية بمساحات متنوعة تختلف حسب ذوقك واحتياجاتك.