المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفاصيل بيع شقة بمساحة 160م في كمبوند واتر مارك


رضوي سعيد
08-16-2022, 08:07 AM
يعد كمبوند واتر مارك
هو ثاني مشروعات شركة the mark للتطوير العقاري، والتي وضعت له أحدث التصميمات المميزة والمستوحاة من أجمل وأرقى التصميمات العالمية الرائعة التي تجمع بين الفخامة والرقي، Water MarQ هو الخيار الأمثل لكل من يبحث عن حياة هادئة ومستوى فاخر مميز، حيث يمتاز الكمبوند بالموقع الجغرافي الفريد بجانب الخدمات المتنوعة والمتكاملة بالإضافة إلى التصميم البارع للوحدات السكنية، مما يجعل السكن بالمشروع فرصة ذهبية قد لا تتكرر مرة أخرى لذا يجب على الجميع اغتنامها والمبادرة بالحجز.

عقارات للبيع في القاهرة الجديدة (https://golfportomarina.com/)

كما قامت الشركة المالكة للمشروع بطرح أسعار مميزة وملائمة لجميع المستويات المختلفة من طبقات المجتمع، وقامت بوضع أنظمة سداد ميسرة تقوم على التقسيط لأطول فترة وبدون فوائد.

موقع كمبوند واتر مارك القاهرة الجديدة
نجح المطور العقاري في اختيار موقع لمشروعها العملاق واتر مارك القاهرة الجديدة، فقد وضع حجر الأساس في مكان استراتيجي حيث التجمع الخامس، بحيث يقترب من أهم الطرق والمواقع الحيوية الهامة بالقاهرة.

يقع الكمبوند خلف أهم الجامعات العالمية مباشرة بالقاهرة وهي الجامعة الأمريكية.
يتميز المشروع بأنه قريب جداً من الكثير من المشروعات الفخمة والكمبوندات السكنية الراقية بالقاهرة الجديدة.
موقع الكمبوند قريب جداً من الخدمات الهامة خاصة خدمات التعليم والصحة والمؤسسات الحكومية الهامة.
يفصل المشروع عن الطرق والمحاور الرئيسية مسافة قصيرة وتقدر بعدة دقائق والتي تسهل الوصول إليه بسرعة فائقة.
كما أن الكمبوند يبعد عن الأحياء السكنية في وسط المدينة ومدينة نصر ومصر الجديدة والعاصمة الإدارية.
مساحة كمبوند واتر مارك التجمع الخامس the water marq new cairo
قام المطور العقاري للمشروع باختيار المساحة المناسبة فهو مُقام على أرض تصل مساحتها إلى 20 فدان تم تقسيمها بشكل متناسب لتضم عدد من الإنشاءات والمباني بالإضافة إلى المرافق الخدمية المتنوعة، مما ضمن للسكان إيجاد كل متطلباتهم واحتياجاتهم دون الشعور بأي معاناة والخروج عن نطاق الكمبوند.

وقد تم تخصيص تقسيم المساحات الخاصة بالوحدات السكنية للمشروع لتتسع للفيلات التي تبلغ عددها 100 فيلا مستقلة، والتي تختلف من حيث المساحة فهي تبدأ من (300 متر مربع حتى 960 متر مربع) وجميع الوحدات تطل مباشرة على الكريستال لاجونز الرائع بمياهها الكريستالية والمنظر المبدع مما يحقق للجميع الاستمتاع بأجمل وأفضل المناظر الطبيعية الخلابة.

الخدمات والمزايا التي يقدمها مشروع واتر مارك التجمع الخامس
أعلنت الشركة المطورة The Marq عن توفير باقة متنوعة من الخدمات المزايا المميزة داخل هذا المشروع، مما يمنحك جو من الاستمتاع بالحياة الفاخرة والمستوى المميز ومن تلك الخدمات ما يلي:-

يعد كمبوند وتر مارك من المجمعات السكنية المتكاملة فهو يضم عدد هائل من المرافق والخدمات، فهناك بنية تحتية مميزة تضم شبكات الكهرباء والصرف الصحي والغاز الطبيعي ومياه الشرب النقية وذلك للحفاظ على المظهر الحضاري داخله.
وحدات الفيلات داخل المشروع تم تصميمها على الطراز الحديث المستوحى من النمط العالمي والحضاري وتتمتع بإطلالات مميزة على الكريستال لاجونز.
يتوفر حول وحدات الكمبوند مساحات خضراء واسعة حيث يمكنك الاستمتاع بالهواء الطلق ومزيد من الاسترخاء داخل وحدتك، مع وجود حدائق خاصة لكل منها.
خدمات للصيانة والنظافة تعمل طوال اليوم وذلك للحفاظ على الشكل الحضاري الجذاب للكمبوند ولتجنب أي أمراض أو تلوث.
حمامات سباحة متنوعة المساحات والتصميمات وبأشكال رائعة مما يجعلك تشعر بالاسترخاء ومزيد من الراحة والرفاهية داخل وحدتك السكنية، كما يتوفر لك ولأسرتك جانب كبير من الخصوصية.
مساحات كثيرة ومتنوعة داخل المشروع ليختار العميل المساحة التي تناسب أسرته وتحقق رغباتهم.
يتوفر في ساحات المشروع بحيرات كريستالية رائعة تطل عليها الوحدات وتوفر لك أفضل أجمل الإطلالات الطبيعية، وقد تم تصميمها بالشراكة مع أكبر الشركات المتخصصة في الديكورات.
يوجد نادي اجتماعي كبير يقدم الكثير من خدمات الترفيه، فيمكنك الاستمتاع مع عائلتك وأصدقائك داخل نطاق الكمبوند.
يتوفر ملاعب رياضية على أعلى مستوى من التجهيزات فيمكنك ممارسة الألعاب المفضلة ومنها كرة القدم والسلة كما أن هناك صالات خاصة بالألعاب الأخرى.
يوجد جيم رياضي تم تجهيزه بأجهزة رياضية حديثة ويشرف عليه أفضل المدربين المتخصصين في هذا المجال.
نادي صحي مميز وخدمي يوفر لك خدمات سبا هاوس والساونا والجاكوزي والكثير من الخدمات الترفيهية المتعددة والتي لا مثيل لها.
يوجد في الكمبوند أماكن ترفيهية خاصة بالأطفال توفر لهم الألعاب المتنوعة والمناسبة لأعمارهم وذلك لتوفير أعلى درجات الأمان.
يوجد هايبر وسوبر ماركت كبير يوفر كافة السلع والاحتياجات التي يرغب بها السكان وتكفي احتياجاتهم.
يتوفر في كمبوند واتر مارك صيدليات كبيرة توفر الكثير من الخدمات الصحية والعلاجية والتي تعمل على مدار اليوم دون انقطاع.
أهم ما يميز الكمبوند هو موقعه الاستراتيجي المميز فهو يقترب من المدارس و الجامعات الدولية الشهيرة كما أنه يطل مباشرة على أهم الطرق الرئيسية.
يتمتع المشروع بخدمات الأمان والخصوصية، ويتوفر خدمات للحراسة والأمن في كل مكان على مدار الأسبوع وتعمل خلال 24 ساعة يومياً.
توزيع كاميرات المراقبة الحديثة طوال اليوم في كمبوند Water MarQ التجمع الخامس دون توقف لرصد كافة التحركات والأحداث داخل الكمبوند.
انتهز فرصتك الآن وامتلك وحدتك السكنية المميزة واستمتع بأفضل الخدمات والمزايا المتنوعة داخل تلك المشروع الفخم