المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاليه للبيع 2 غرفة نوم في ماونتن فيو روديس لاجون 70 متر


سيرين سعيد
08-16-2022, 12:40 PM
احجز وحدتك داخل منتجع ماونتن فيو روديس لاجون الساحل الشمالي

قامت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري يإنشاء Mountain View Rhodes Island وهو أحد مراحل مشروعها الضخم ماونتن فيو الذي تبلغ مساحته حوالي 450 فدان، ويعد واحد من أفضل الجزر التي تنفيذها حيث أن التصميمات المعمارية لها تبدو في غاية الفخامة والرقي والعصرية فهي تشبه في تصميمها جزر اليونان، وتتميز جميع الوحدات الداخلية بإطلالتها البانورامية الجذلبة على البحر المتوسط ذو المياه الزرقاء الصافية بمنظرها الساحر.

من أهم المميزات التي يتمتع بها ماونتن فيو روديس لاجون موقعه الجغرافي الاستراتيجي المتميز بالساحل الشمالي الذي يتميز باحتوائه على العديد من القرى السياحية الراقية والمناطق المصيفية الرائعة، كما أنه يضم العديد منة الاستثمارات المتنوعة في مختلف المجالات، بالإضافة إلى وجود العديد من المعالم البارزة والعديد من مناطق الخدمات بداخله التي تعمل على إقبال عدد كبير من العملاء علية.

يضم رودس ماونتن فيو الساحل الشمالي جميع أنواع الوحدات السكنية الراقية بمساحات متنوعة وتتميز أسعارها بأنها على درجة عالية من المرونة وأنظمة السداد مريحة ومناسبة لكل الفئات المستهدفة من العملاء ورجال الأعمال.

موقع قرية ماونتن فيو روديس الجغرافي وأهم المميزات التي يتمتع بها
إذا كنت ممن يبحثون عن مكان مميز يتوفر به كل وسائل الرفاهية والراحة ومن أهمها الموقع الهادئ البعيد عن كل مصادر الضوضاء والتلوث ومناخه معتدل معظم أيام العام، ويطل على العديد من المناظر الطبيعية والمسطحات المائية ذات المناظر الساحرة، بالإضافة إلى إحاطته بالعديد من مناطق الخدمات إليك الخيار الأمثل وهو منتجع روديس حيث أنه يتوفر به كل ما تحلم به.

اختار المطور العقاري موقع رودس ماونتن فيو الساحل الشمالى بعناية فائقة حيث أنه يوجد في الساحل الشمالي بمنطقة رأس الحكمة التي تتميز بقربها من العديد من مناطق الخدمات، كما أنها تقترب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية، بالإضافة إلى احتوائها على أهم المعالم البارزة والمدارس والجامعات الراقية والمصالح الحكومية وغيرها.

يتميز ماونتن فيو روديس لاجون بوجوده بمنطقة رأس الحكمة الكيلو 200 بإطلالة رائعة على الشواطئ الرملية الذهبية الناعمة ذات المياه الفيروزية شدية النقاء كما أنه يقترب من العديد من المناطق من أهمها:

يقترب رودس ماونتن فيو الساحل الشمالي من العديد من الطرق الهامة مثل طريق وادي النطرون وطريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي وطريق الضبعة ، كما أنه يبتعد عن مخرج طريق الفوكا مسافة قدرها 15 كيلو متر مما يسهل الوصول إليه من كل اتجاه.
تقع القرية على بعد 200 كيلو متر من الإسكندرية، ويفصل بينها وبين مطار العلمين الجديدة مسافة تقدر بحوالي 50 كيلو متر تقريبا.
تبعد عن القاهرة مسافة قدرها 3 ساعات باستخدام السيارة.
على مقربة من مرسى مطروح ومنطقة سيدي عبد الرحمن.
يفصل بينه وبين مطار برج العرب مسافة قدرها ثلاث ساعات.
يسها الوصول إلى قرية مارينا الساحل الشمالي من خلال رودس الساحل الشمالي حيث يبعد عنها مسافة 90 كيلو متر.
المميزات التي ينفرد بها منتجع ماونتن فيو روديس لاجون الساحل الشمالي
استمتع بالعيش مع أسرتك داخل أيقونة الجمال والرقي قرية ماونتن فيو روديس الذي تم تصميمه خصيصا من أجل رفاهيتك وراحتك حيث أنه يتمتع على العديد من المميزات الفريدة من نوعها التي تجعل العيش فيها حلم للعديد من العملاء ومن أهمها:

موقع ماونتن فيو روديس لاجون المتميز المحاط بالعديد من المدن والمناطق الهامة و الطرق والمحاور الرئيسية ومناطق الخدمات في منطقة رأس الحكمة مما يسهل الوصول إليها من كل اتجاه.
يوجد داخل ماونتن فيو روديس لاجون حمامات سباحة مصممة على طرز عالمية فريدة من نوعها متعددة الأعماق والمساحات مناسبة لكل الأعمار، بالإضافة إلى وجود حمامات مغطاة خاصة بالنساء لضمان الوصول لأعلى قدر من الخصوصية والراحة.
وجود خدمة انترنت فائقة السرعة تم توصيلها بكل الوحدات لمزيد من الرفاهية والمتعة.
قام المطور العقاري لروديس لاجون باستخدام جميع الوسائل المتاحة لتأمين المنتجع حيث تم تركيب كاميرات مراقبة حديثة في كل مكان، بالإضافة إلى وجود بوابات إلكترونية وحراسة أمنية مشددة تعمل على مدار 24 ساعة دون انقطاع.
التصميمات المعمارية تبدو في غاية الفخامة والرقي حيث أن ماونتن فيو روديس لاجون مصمم على الطراز اليوناني الفريد ويشبه في شكله جزر اليونان الراقية، كما أن جميع الوحدات تتمتع بإطلالة رائعة على البحر المتوسط بمياهه الزرقاء الساحرة.
المساحات الخضراء التي تشغل المساحة الأكبر من روديس لاجون وتتمثل في اللاندسكيب والحدائق والمتنزهات بمناظرها الطبيعية الخلابة.
كريستال لاجونز مساحتها تبلع 40 ألف متر ونوافير راقصة وشلالات بمياهها الفيروزية التي تعطي القرية منظر ساحر وجذاب.
المنتجع صديق للبيئة حيث يتم الاعتماد بشكل كبير على الطاقة الشمسية النظيفة المتجددة كمصدر للكهرباء.


https://golfportomarina.com