المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوبلكس للبيع ذا كريبس جيفيرا 100 متراً


سيرين سعيد
08-16-2022, 12:56 PM
استمتع بحياة مفعمة بالرفاهية والترف والمزايا اللانهائية داخل منتجع ذا كريبس جيفيرا رأس الحكمة

من المعروف عن شركة انرشيا أنها تقدم دائما الأفضل لعملائها الكرام من حيث التصميم المعماري والسمات المميزة داخل المشروعات التي تقوم بها.

ويعتبر مشروع ذا كريبس واحد من أكبر وأهم المشروعات التي قامت بها الشركة لذا قامت بإمدادها بالعديد من المميزات والخدمات المتنوعة الأساسية منها والترفيهية والتي سنتعرف عليها سويا في ما يلي:

يمثل المنظر الجمالي أحد عوامل التميز في قرية ذا كريبس جيفيرا، فهي تتمتع بأجواء خلابة تحيط بالوحدات من كل جانب من خلال مياه البحر الرائعة واللاند سكيب المتميز وأيضا الرمال البيضاء ناصعة الجمال.
موقع استثنائي في قلب منطقة رأس الحكمة أروع مناطق الساحل الشمالي فهي تتمتع بالجمال والقرب من عدة مناطق وطرق رئيسية كثيرة.
كما تألق هذا منتجع ذا كريبس جيفيرا بجمال تصميماته التي تجعل من الوحدات جواهر مميزة تملاها المناظر الطبيعية وتحيط بها من جميع الجهات، فهو مستوحى من الطراز اليوناني البديع الذي يتسم بالبساطة ورقي في ذات الوقت.
تتميز منطقة الساحل الشمالي بالجو المعتدل طوال العام وهذا يمكنك من قضاء إجازة ممتعة في هذا المكان في أي وقت من السنة.
ويوجد أيضا (beachclub) مميز به العاب شاطئية عديدة ونشطات ترفيهية ممتعة كي تحظى بأوقات لا تنسى على شاطئ البحر المتوسط.
ولكي تحظى برحلات بحرية رائعة وتجارب صيد مبهرة، تم إنشاء مارينا يخوت كبيرة داخل ذا كريبس جيفيرا رأس الحكمة ومجهزة بالكامل يوجد بها كافة المعدات اللازمة.
اكوا بارك كبير على مساحة ضخمة يضم العاب شاطئية مسلية تريد من جرعة الترفيه التي ستحصل عليها داخل هذا المشروع.
ويشتمل ذا كريبس على عدد من الكريستال لاجونز الكبيرة التي نتشر في المكان بأكمله مما يعطي أجواء من الانتعاش والاستجمام، وأيضا يوجد عدد من حمامات السباحة التي تناسب الكبار والصغار.
احصل على خدمات متميزة في The Cribs Jefaira Neighborhood
منطقة رياضية كبيرة بها ملاعب مختلفة متعددة المساحات والأغراض لكي تمكنك من ممارسة رياضتك المفضلة بشكل مستمر.
صاله جيم مطله على البحر بشكل مباشر يتوفر بها الأجهزة الحديثة والمعدات المتطورة التي تحتاجها لممارسة الرياضة باستمرار.
منطقة تجارية ضخمة داخل ذا كريبس جيفيرا بها مول تجاري كبير وعدد من المحلات ومناطق التسوق التي توفر لك تجربة شراء مختلفة وستجد بها كل ما تحتاج إليه أنت وأسرتك.
يتضمن ذا كريبس جيفيرا رأس الحكمة مدارس دولية تقدم مستوى تعليمي متميز وجامعات بها العديد من التخصصات.
فندق عالمي 5 نجوم يشتمل على مجموعة من الغرف الفندقية المجهزة على أعلى مستوى ومتاح دائما للزوار ويقدم لهم خدمات فندقية ممتازة.
منطقة (food court) مخصصة لتناول الطعام بها مطاعم وكافيهات كبرى تقدم خدمات متميزة وتعد على مقربه من الوحدات.
يوجد في ذا كريبس جيفيرا ممشى ضخم يقع بطول الشاطئ مجهز لكي تمارس رياضتك الصباحية المفضلة أو لركوب الدرجات وأمن لأنه بعيد هن مسارات السيارات.
كما يوجد داخل The Cribs Jefaira حدائق ومتنزهات كبيرة بها مقاعد عدة مريحة للغاية وأماكن مخصصة لممارسه اليوجا والتأمل كي تحظى بقسط كبير من من الاسترخاء والهدوء والصفاء الذهني.
جراج كبير مخصص للسيارات ورعايتها لكي يقلل من التزاحم في القرية ويبقي على الشكل الجمالي المتحضر الموجود بداخلها.
نظام أمني شامل تم إنشاؤه في المشروع لكي يحافظ على أمن وسلامة السكان.
تشتمل ذا كريبس جيفيرا على دور عبادة كبيرة الحجم مصممة بطراز رائع ومجهزة لاستقبال المصلين، كما يتم تعقيمها باستمرار للحفاظ على سلامتهم العامة.
قاعات متعددة تناسب عدد من المناسبات مثل المؤتمرات وغيرها وتم تجهيزها بشكل كامل.
توفير خدمات النظافة والصيانة بشكل مستمر للحفاظ على القرية بشكلها الباهي.
تعرف معنا على الوحدات المختلفة والأسعار المغرية ونظم السداد المريحة المطروحة في منتجع ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي
تقع قرية The Cribs Jefaira Neighborhood على مساحة كبيرة وتم تقسيمها بين اللاند سكيب المحيط بالمكان من جميع الجوانب والمتغلغل داخل الوحدات بشكل متناسق وجذاب، والجزء المتبقي فهو مخصص للأنواع المختلفة من الوحدات المتوفر بداخل ذا كريبس رأس الحكمة.

يحتوي المشروع على كم كبير من الوحدات التي تتنوع بين “الاستوديوهات، والشاليهات” والتي تحمل مساحات متنوعة تتناسب مع الأذواق والرغبات المختلفة للعملاء.

كما اهتمت شركة انريشا بتقديم أسعار تنافسية ونظم سداد مريحة كي يتمكن العميل من الحصول على وحدته فائقة الجمال في عالم ذا كريبس جيفيرا الخاص بكل سهولة ويسر، وسنوضح تفاصيل أكثر تخص المساحات والأسعار وخطط الدفع في ما يلي:

يوجد داخل ذا كريبس حوالي 123 استوديو تتنوع بين الدور الأرضي والأول والثاني، و تبدأ مساحها في المتوسط من 40 متر مربع.
أما الشاليهات فيبلغ عددها حوالي 266 وحدة تتراوح عدد الغرف بها من واحدة حتى ثلاثة غرف كبير، وتبدأ المساحات بها من 47 متر مربع وتصل إلى 120 متر مربع.

https://golfportomarina.com